السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المتهم بقتل ابنته أمام النيابة: “كنت بأدِّبها بعدما عرفت غيابها من المدرسة”

القاهرة 24
أخبار
الخميس 13/فبراير/2020 - 06:01 م

قرر زياد الباسل، وكيل أول نيابة قسم ثاني شبرا الخيمة، بإشراف المستشار محمد حته، المحامي العام لنيابات جنوب القليوبية، ندب الطبيب الشرعي لتشريح ومناظرة جثة فتاة، عمرها 15 عاما، قتلها والدها أثناء ضربه لها، كما قررت النيابة التصريح بدفنها، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، كما قررت النيابة حبس الأب 4 أيام على ذمة التحقيقات.

واعترف الأب المتهم، ويدعى “م”، أمام النيابة، قائلا: “أنا عامل بإحدى الشركات وكنت أقوم بتأديبها بعد أن علمت بغيابها من المدرسة”، مضيفاً: “اكتشفت غيابها فى أحد الأيام من المدرسه فاستشط غيظا وحزنت على تعبي وشقائي من أجلها هي وأخوتها فقمت بمعاقبتها على غيابها المستمر من المدرسة والدروس، التى لا أتأخر في سدادها شهريا إلا أنها لم تعتنِ بحديثي معها، ما أثار حفيظتى؛ فقمت بضربها، وأثناء ضربي لها ارتطمت رأسها بالحائط، ما أصابها بنزيف بالمخ فقمت بنقلها للمستشفى، إلا أنها ماتت، مؤكدا أن ضربه لها كان بهدف التأديب”.

بسبب علاقة عاطفية.. أب يعتدي على ابنته بالضرب حتى الموت بشبرا الخيمة (تفاصيل)

وكان المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة، تلقى إشارة من المستشفى بوصول فتاة، تبلغ من العمر 15 سنة، إلى المستشفى جثة هامدة؛ حيث أحضرها والدها لتلقي العلاج.

وعلى الفور انتقل العقيد أحمد الخولي، رئيس فرع البحث الجنائي، إلى المستشفى، وبسؤال والدها أفاد أن ابنته سقطت من الأسانسير أثناء ذهابها إلى المدرسة، وتوفت نتيجة سقوطها فنقلها إلى المستشفى.

وبمناظرة جثة الطفلة المجني عليها، تبين وجود كدمات وسحجات في أنحاء متفرقة من جسدها، مما يوحى بأن الواقعة بها شبهة جنائية وليست وفاة طبيعية، وبتضييق الخناق على والدها اعترف بأن المجني عليها توفت في يده بسبب كثرة اعتدائه عليها بالضرب.

وأكمل الأب اعترافاته قائلا:” في أحد الأيام توجهت للمدرسة في منطقة شبرا الخيمة، وعلمت بوجود علاقة عاطفية بينها وبين أحد الشباب الذي يأتي لها أمام المدرسة، فاستشاط غيظا وقرر تأديبها بسبب وقوفها مع شاب غريب وعقب عودتها من المدرسة، واجهها بوجود علاقة عاطفية بينها وبين شاب واعتدى عليها بالضرب وفقدت الوعي وظن أنها على قيد الحياة فنقلها إلى المستشفى”.

ألقى القبض على الأب، وتحرر محضر بالواقعه واعترف بتعديه عليها بالضرب حتى الموت، بسبب شكه في وجود علاقة عاطفية بين المجني عليها وشاب.

تابع مواقعنا