الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة تأمر بحبس سائح بريطاني وجه إشارات جنسية لرجل أمن في مطار الغردقة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 13/فبراير/2020 - 10:58 م

تفاصيل جديدة حول القبض على رجل أعمال بريطاني الجنسية تم القبض عليه في مطار الغردقة الدولي، كشفت مصادر أمنية عن أن البريطاني عمره 51 عاما ويدعى توني كاميلو، حيث كانت الحادثة يوم 8 فبراير الجاري، إذ كان في طريقه لرحلة إلى جنوب إفريقيا بعد رحلة سياحية قضاها في الغردقة إلا أنه لم يتبع القانون، ولوح بإشارة جنسية لأحد أمناء الشرطة، والذي بدوره كان يطبق النظام العام.

وأضاف المصدر لـ”القاهرة 24“، أن توني كان معه أسرته، زوجته وابناءه ووالده، ومع تلويحه بالاشارة الجنسية لرجل الأمن، حدثت حالة من المشادات بين الطرفين، حيث تدخل البعض لفض الأمر، إلا أن رجل الأمن أصر على الحصول على حقه وتطبيق القانون، فيما يتعلق بالاشارة الجنسية التي قام بها السائح البريطاني.

القبض على سائح إنجليزي لوَّح بإشارة جنسية لأمين شرطة في مطار الغردقة

وأشار المصدر إلى أن رجل الأمن اتهم السائح البريطاني بالقيام بإشارات جنسية، وهو أمر يخالف عليه القانون، إلى جانب الاعتداء على موظف في أوقات عمله الرسمية، والاعتداء على السلطات.

وتابعت المصادر أن رجال الأمن أخطروا النيابة العامة لتولي التحقيق في الواقعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المحضر وقررت حبسه على ذمة التحقيقات التى تجري معه، موضحين أنه سيتم إخطار السفارة البريطانية لحضور محامي مع السائح.

تابع مواقعنا