الأحد 09 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“سمرا يا سمرا” سببًا في خروج حفيد كارم محمود من برنامج “The Voice Kids”

القاهرة 24
فن
السبت 15/فبراير/2020 - 11:46 م

بالرغم من غنائه لجده الراحل كارم محمود وبالأخص أغنيته الشهيرة “سمرا يا سمرا”، إلا أن الحظ لم يحالف المشترك المصري يوسف صالح، ليتأهل إلى المرحلة المقبلة من البرنامج، مغادرًا إياه وينتهي بذلك مشواره بالبرنامج.

وتنافس مع يوسف صالح كلًا من المشتركان مينا فهيم، ومحمد نادر، اللذان غنوا معه أغنية “سمرا يا سمرا” وأظهروا مواطن القوة في أصواتهم، حتى يقنعوا مدربهم محمد حماقي.

وقرر حماقي بعد الاستماع لثلاثتهم أن يختار المشترك المصري مينا فهيم ليستكمل مشواره بالبرنامج معه، ويتنافس بجانب باقي أعضاء الفرق على الفوز باللقب.

وتبدأ اليوم مرحلة جديدة ببرنامج “ذا فويس كيدز” وهي مرحلة “المواجهة”، بعد انتهاء مرحلة “الصوت وبس” التي دامت لمدة 6 حلقات، اختار كل مدرب منهم 15 مشترك ليكتمل فريقه وينافس بهم، حتى الفوز باللقب البرنامج.

ويشرف على أداء وتمرين وتدريب المشتركين لجنة من التحكيم مكونة من الفنان محمد حماقي، عاصي الحلاني، نانسي عجرم، الذين يحرصون على إعطائهم الكثير من خبراتهم ومعرفتهم بعالم الموسيقى، حتى يخرجوا من البرنامج مؤهلين لكي يبدأوا مشوارهم الفني.

وتعتبر تلك هي المرة الأولى لكلًا من الحلاني وحماقي في البرنامج، فذلك هو الموسم الأول لهم بتاريخ البرنامج، ولكن بالنسبة لنانسي عجرم فذلك الموسم الثالث لها، فهي أحد أعضاء لجنة تحكيم البرنامج منذ اللحظة الأولى.

ويستطيع متابعو البرنامج مشاهدته عبر شاشة MBC، يوم السبت من كل أسبوع في تمام الثامنة والنصف مساءً.

تابع مواقعنا