السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد من سمير صبري بشأن منع قبول أي أوراق قضائية منه تحمل اسم “دكتور” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 24/فبراير/2020 - 06:41 م

علق الدكتور سمير صبري، على ما نشره المحامي طارق العوضي، صباح اليوم الاثنين، بشأن إحالة دعوته المقامة لعدم قبول أي أوراق قضائية تحمل لقب “الدكتور سمير صبري” للمفوضين، بقوله: “كلام عبثي وممول للتشهير”.

وأضاف صبري في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه حاصل على الدكتوراه من جامعة بوسطن من القاهرة، ولا يوجد أساس للدعوى المقامة بعدم قبول أي أوراق قضائية تحمل لقب “الدكتور سمير صبري”.

وأشار إلى أنه بالنسبة لما كتبه طارق العوضي، بخصوص أن المحكمة قضت بعدم اختصاصها في الدعوى رقم 27595 لسنة 73، والتي رفعها سمير صبري ضد المخرج خالد يوسف، عضو مجلس النواب، بطلب إسقاط العضوية عنه، بقوله: “سوف يتم الطعن على الحكم”.

طارق العوضي
طارق العوضي

وأضاف صبري أنه بخصوص القضية الفرعية وعدم قبول أي دعوى تحمل لقب “الدكتور سمير صبري”، فإنه لم يصدر فيها حكم بل أحيلت المفوضين.

وكان المحامي طارق العوضي، صرح اليوم، أنه حصل على حكم قضائي لصالح خالد يوسف في الدعوي رقم 285959 لسنة 73 ق، المرفوعة ضده من المحامي سمير صبري بطلب إسقاط عضويته من المجلس.

وتابع المحامي، عبر صفحته الرسمية أن “المحكمة أصدرت حكمها بعدم اختصاصها ولائيا بنظر الدعوي، كما حكمت في الدعوى الفرعية المقامة منا ضده بطلب عدم قبول أي أوراق قضائية تحمل لقب دكتور سمير صبري بجميع المحاكم المصرية وطلب التعويض لإساءة استعمال حق التقاضي بإحالتها إلي المفوضين لإعداد تقرير بالرأي القانوني”.

تابع مواقعنا