الجمعة 07 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سليمان عيد ينتهي من تصوير مشاهده في “وصل أمانة” لرمضان 2020

القاهرة 24
فن
السبت 29/فبراير/2020 - 11:24 م

انتهي الفنان سليمان عيد من تصوير جميع مشاهده خلال السياق الدرامى لأحداث مسلسل “وصل أمانة “، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2020.

واوضح سليمان عيد في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه من المقرر ظهوره في عدد محدود من الحلقات خاصة أن سيكون بمثابة ضيف شرف على المسلسل.

يشار إلي أن مسلسل ” وصل أمانة” يشارك في بطولته كوكبة من الفنانين منهم علي ربيع ومصطفى خاطر، هالة فاخر، ومحمد محمود، ونهال عنبر، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، حول تعرض علي ربيع ومصطفي خاطر لتراكم الديون عليهما الأمر الذي يوقعهما في العديد من المواقف الكوميدية. 

وعلى جانب آخر، يشارك الفنان سليمان عيد في مسلسل” فلانتينو “في السباق الرمضانى المقبل، و أنه يقوم في العمل بشخصية تدعى عاطف سائق عائلة فلانتينو الشخصية التي يقدمها الفنان عادل إمام. 

يشار إلي أن فلانتينو، بطولة عادل إمام، دلال عبد العزيز، محمد كيلاني، داليا البحيري، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام.

تابع مواقعنا