الثلاثاء 28 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الأرض تلعب مع أصحابها” سقوط أصحاب المركز الأول بدوري أبطال إفريقيا (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 29/فبراير/2020 - 11:10 م

سقط أصحاب المركز الأول بذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام أصحاب المركز الثاني، إذ لعبت الأرض مع أصحابها، وباتت مهمة أصحاب المركز الأول صعبة للغاية في مباراة الإياب المقرر لها 6 و7 مارس المقبل، لحسم المتأهلين إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل 8 فرق لدور المجموعات، حيث صعد من المجموعة الأولى: مازيمبي أولا ثم الزمالك ثانيا، ومن المجموعة الثانية: النجم الساحلي أولا والأهلي ثانيا، ومن المجموعة الثالثة: صن داونز أولا والوداد المغربي ثانيا، ومن المجموعة الرابعة: الترجي أولا والرجاء ثانيا.

الزمالك والترجي

في المباراة الأولى حقق فريق الزمالك – صاحب المركز الثاني – الفوز على الترجي الرياضي التونسي – صاحب المركز الأول – بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تقدم الترجي مبكرا عن طريق بن غيث وأدرك الزمالك التعادل عن طريق محمد أوناجم، وسجل أشرف بن شرقي الهدف الثاني للزمالك، ثم محمود علاء الهدف الثالث من ضربة جزاء.

وباتت مهمة الترجي صعبة على ستاد رادس يوم 6 مارس المقبل، إذ يحتاج إلى الفوز بثنائية نظيفة على الزمالك لضمان عبوره إلى نصف نهائي البطولة.

الرجاء ومازيمبي

وفي مباراة الذهاب بربع نهائي الأبطال فاز الرجاء المغربي – صاحب المركز الثاني – على مازيمبي الكونغولي – صاحب المركز الأول – بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين بمركب محمد الخامس، سجلهما بين مالانجو وبدر بانون في الدقيقتين 6 و79.

وبات مازيمبي في ورطة حيث يحتاج إلى الفوز على الرجاء بثلاثية نظيفة في لقاء العودة المقرر له 6 مارس المقبل بالكونغو.

الأهلي وصن داونز

كما فاز الأهلي المصري في ذهاب ربع نهائي الأبطال – صاحب المركز الثاني – على صن داونز الجنوب إفريقي – صاحب المركز الأول – بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

سجل ثنائية المارد الأحمر علي معلول في الدقيقتين 56 و68 من عمر اللقاء، وأصبحت مهمة بطل جنوب إفريقيا صعبة في مباراة العودة ببيرتوريا يوم السبت المقبل، إذ يحتاج إلى الفوز بثلاثية نظيفة للعبور إلى نصف النهائي.

الوداد والنجم

وكلك فاز الوداد المغربي – صاحب المركز الثاني – على النجم الساحلي – صاحب المركز الأول – بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين بمركب محمد الخامس، سجلهما محمد ناهيري في الدقيقتين 11 و54.

وبات النجم الساحلي مطالبا بالفوز على الوداد في مباراة العودة 7 مارس المقبل بثلاثية نظيفة للعبور إلى نصف النهائي.

تابع مواقعنا