الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار المشاهير اليوم 2/3/2020.. مكالمة الزعيم وإليسا تلغي حفلها بسبب كورونا (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 02/مارس/2020 - 01:44 م

يهتم العديد من الجمهور، بمعرفة أخبار المشاهير المحببين إلى قلوبهم بشكل يومي، سواء تصريحاتهم التي يدلون بها، أو أعمالهم القادمة وأخبارها، أو رؤية إطلالتها المختلفة، فضلًا عن بعض الأنشطة التي يقومون بها، وتثير جدًلا أحيانًا، في تهافت عليها الجميع، لتتصدر بعذ ذلك تريند مواقع التواصل الاجتماعي، ويعرض لكم”القاهر 24” في التقرير التالي أبرز أحداث المشاهير اليوم الإثنين الموافق 2-3-2020.

الزعيم ينفي إصابته بالكورونا

طمأن الفنان عادل إمام الجمهور على صحته، بعدما لاحقته بعد الشائعات في الفترة الماضية، والتي أفادت بإصابته بڤيروس كورونا المستجد.

ونفى الزعيم هذه الشائعات، حيث أكد في مداخلة هاتفية لبرنامج”الحكاية”المذاع على إم بي سي، أنه يعاني فقط من نزلة برد، فقال: “الحمد لله أنا زي الفل وبطمئن جمهوري الغالي على صحتي، ومش عارف هما عايزني أموت ليه، وربنا يبعد عن الشعب المصري كل مكروه”.

وأضاف أنه أنتهى من تصوير مسلسله الرمضاني الجديد”فلانتينو”، كما يجلس حاليًا بمنزله وعلى سريره، ويحل الكلمات المتقاطعة في الجرايد.

رقصة رانيا يوسف تضعها في الترند

نشرت النجمة رانيا يوسف، فيديو جديد ليها على حسابها الشخصي بـ”انستجرام”، ظهرت فيه وهي ترقص وتتمايل على أنغام أغنية “happy”، مرتدية بلوزة بيضاء اللون مكشوفة الصدر، وجيب اسود.

وفور نشر رانيا لهذا الفيديو، تلقت كالعادة انتقادات من الجمهور، فجاءت تعليقات المتابعين كالتالي: “اتهدى بقى ياطنط رانيا”، “رفعت البطانة”،  “تنفعي رقاصة”.

 

View this post on Instagram

 

??

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on Mar 1, 2020 at 11:29am PST

مادونا تلغي حفلها بسبب ركبتها

 اضطرت المغنية مادونا إلى إلغاء حفلة كانت مقررة مساء أمس الأحد، في باريس بسبب إصابتها في ركبتها، حسمبا ما أعلنت صالة جران ريكس المقام بها الحفل. 

وأوضحت صالة جران ريكس على موقعها الإلكتروني، قائلة: “يؤسفنا أن نبلغكم أن عرض مادونا ألغي بسبب تواصل إصابتها في ركبتها.

وذكرت صحيفة “لو باريزيان” أن مادونا التي تعاني من تمزق في أربطة الركبة، بدت وهنة خلال حفلتها الباريسية الخميس الماضي وبكت، قائلة لجمهورها : “أنا أشعر بألم مبرح لكن لا أريد شفقتكم، أنا أردت هذه الجولة وسأنهيها مهما كلف الأمر”.

 

إلغاء حفل إليسا بالعراق

في ظل حالة الذعر التي يشهدها العالم والوطن العربي بأكمله، بسبب انتشار ڤيروس كورونا المستجد، تم تأجيل حفل النجمة اللبنانية إليسا، والذي كان من المقرر إحياءه يوم ٢٠ مارس المقبل بمدينة أربيل بالعراق.

وأعلنت الجهة المنظمة للحفل، عن أسباب التأجيل فقالت في بيان لها: “نظراً للتعليمات الصادرة من المؤسسات الصحية والمتضمنة إجراءات وقائية احترازية تمنع التجمعات وبضمنها الاحتفالات والحفلات الفنية.. تقرر تأجيل حفل الفنانة إليسا المقام في اربيل ‪Galaxy Hall‬ إلى تاريخ آخر يتم الإعلان عنه لاحقاً”.

تابع مواقعنا