الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف عبد الباقي ونجوم “جريما في المعادي” ضيوف “معكم منى الشاذلى” (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 02/مارس/2020 - 07:46 م

يحل النجم أشرف عبدالباقي ضيفا على الإعلامية منى الشاذلي فى حلقة خاصة من  برنامج “معكم منى الشاذلي” وذلك مساء يوم الخميس القادم على فضائية سي بي سي.

ويطل أشرف خلال الحلقة بصحبة عدد من الوجوه الشابة ممن يشاركونه بطولة مسرحية “جريما فى المعادي”، ويتحدث عن تجربته المسرحية الأخيرة وكيف فكر فى اكتشاف جيل جديد بعد نهاية تجربة “مسرح مصر” التى أخرجت نجوم كوميديا شباب يتصدرون الساحة الآن.

وتحدث عبد الباقى عن كواليس تجربته الجديدة وكيف جمع هؤلاء الشباب ودربهم على التمثيل، مؤكدا أنه بدأ في تجربة مسرح الريحاني بعد قراره بوقف مشروع مسرح مصر وهو فى قمة نجاحه خوفا من التكرار، مشيرا إلى أنه قرر إنهاء تجربة مسرح مصر منذ عامين.

وأشار الى أن له طريقة مميزة فى اختيار الممثلين الشباب من خلال مشاهدة عروض فرق الهواة والجامعات وقصور الثقافة،  مشيرا الى ان فكرة مسرحية “جريما فى المعادي” بدأت من عند زوجته التى كانت قد شاهدت العرض الانجليزي الأصلي للمسرحية، كاشفا الى أنه سافر انجلترا وشاهد المسرحية فى نسختها الانجليزية وحين أعجبته قرر تحويلها الى نص مسرحي عربي بعد أن حصل على الموافقات اللازمة من الشركات المسئولة فى لندن.

وتتضمن الحلقة فقرة مع الطفلة المصرية الروسية تيا حمدى الفائزة بلقب أجمل طفلة فى مسابقة ملكة جمال الأطفال فى روسيا.

تابع مواقعنا