السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“خطفوني واعتدوا علي جنسيًا”.. شاب يحرر محضر ضد 3 أشخاص بكفر الشيخ

القاهرة 24
أخبار
الخميس 05/مارس/2020 - 01:14 م

“خطفوني وصوروني وتعدوا عليه جنسيًا”.. بهذه الكلمات بدء شاب مقيم بقرية “شوغي” التابعة لمركز سيدي سالم في كفر الشيخ، كلامه أمام ضباط مباحث سيدى سالم يتهم في المحضر الذي حررة قيام شابين باحتجازه بـ”عشة” بمنطقة زراعية، وجرداه من ملابسه وقيداه من رقبته بسلسلة حديدية، واعتديا عليه جنسيًا ووثقا الواقعة بالفيديو واستعانا المتهمين بشخص ثالث.

علي الفور وجه اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفر الشيخ، العميد عبدالفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية بتوجيه فريق بحث للتحري وكشف ملابساتها الواقعة، ليتبين من خلال التحريات التي أجراها ضباط المباحث، وقوع مشاجرة بين المجني عليه”م.ح” الشاكي ، وكل من “م.س.م”، 23 سنة، عامل بورشة طوب، و”م.ع.ر”، 22 سنة، عاطل ، وجميعهم يقيمون بقرية شوغي، دفع المتهمين إلى الانتقام من الأول، بخطفه واحتجازه، وأجبراه على لعق روث المواشي، وتقليد أصوات الحيوانات، واعتديا عليه جنسيًا، واحتفظا بالفيديو بهدف فضحه على الملأ، واستعانا المتهمين بشخص ثالث، لتصوير الواقعة.

القبض على طفل اعتدى جنسيًا على أخر غرب الإسكندرية

وأشارت التحريات أن المتهمين قامو بتهديده بنشر مقطع الفيديو على صفحات موقع التواصل الاجتماعي، وليقوم المتهمين بنشر الفيديو بعد ذلك وأصبح المجني عليه حديث الأهالي، ليحرر محضر بالواقعة، مرفقًا في بلاغه مقطع الفيديو المصور، كدليل يثبت صحة بلاغه.

فيما تمكن ضباط المباحث من ضبط العامل والعاطل المشكو في حقهما، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة، بسبب خلاف مع المجني عليه، وأن الهدف من تصوير مقطع الفيديو كان بغرض مساومته.

حًرر عن ذلك المحضر رقم 1575 لسنة 2020 إداري مركز شرطة سيدي سالم، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

تابع مواقعنا