الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار المشاهير اليوم الجمعة 6-3-2020.. إليسا تستنكر تعامل الحكومة اللبنانية في أزمة كورونا (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 06/مارس/2020 - 07:01 م

تمتلئ حياة المشاهير بالعديد من المواقف التي يحرص عدد كبير من الجماهير على متابعتها، ويحرص النجوم على مشاركة المتابعين بتلك المواقف سواء كانت من حياتهم الشخصية أو العملية، فكان آخرهم مطرب المهرجانات عمر كمال، الذي استعرض سيارته الغالية، كما اعترضت إليسا على تصرفات الحكومة اللبنانية تجاه فيروس كورونا، وفي ذلك التقرير نعرض أبرز أخبار المشاهير اليوم الجمعة.

عمر كمال يستعرض سيارته الغالية

نشر مطرب المهرجانات عمر كمال فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع الصور “انستجرام”، استعرض فيه سيارته الجديدة موديل 2020، واختار كمال اللون الـ”سيلفر” ليكون لون سيارته، وكتب كمال على الفيديو: “مفيش مبروك”.

وطرح كمال أغنية جديدة مع حمو بيكا بعنوان “كرهت أمثالكم”، بعد طرح كمال لأغنية “عود البطل”، والتي حققت عدد مشاهدات كبير بمجرد طرحها للمرة الثانية بعد حذفها من قبل إدارة “اليوتيوب”.

https://www.instagram.com/p/B9ZJNFbFhRD/?utm_source=ig_web_copy_link

إليسا تعترض على خطوات الحكومة اللبنانية تجاه الكورونا

عبرت الفنانة إليسا عن غضبها من الحكومة اللبنانية، واستهجانها لرسائل التهدئة والاستخفاف الذي تتعامل به الحكومة مع الشعب اللبناني تجاه فيروس كورونا المنتشر في مناطق متفرقة بالعالم.

فعبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات “تويتر”، فقالت: “لو بيخففو يقولولنا لا داعي للهلع وبيعملو شغلن متل ما لازم، لأنو ما كنا وصلنا لهون لو ما إنتو هلقد مستخفين بصحة الناس ومعتبرين إنو لا داعى للهلع، الكارثة صارت والفيروس منتشر لأنو نحنا مش ببلد، نحنا بمنطقة موبوءة بالجهل والاستخفاف قبل المرض”.

تعليق إليسا على كورونا
تعليق إليسا على كورونا

أحمد فهمي في خروجة مع كلبه

شارك الفنان أحمد فهمي جماهيره بصورة تجمعه بكلبه، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، لتنهال عليه التعليقات من قبل المتابعين.

وكتب فهمي على الصورة التالي: “خروجة مع زيزي”، لتعلق على الصورة زوجته الفنانة هنا الزاهد مردفة: “كداب انتو مع بعض بجد”، ليرد فهمي عليها: “آه موتي بقا”.

تعليق هنا الزاهد على أحمد فهمي
تعليق هنا الزاهد على أحمد فهمي

https://www.instagram.com/p/B9ZbZyxh8yL/?utm_source=ig_web_copy_link

تابع مواقعنا