السبت 25 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كانت مع عشيقها.. الأمن يتوصل لكشف ملابسات خطف طالبة في المرج

القاهرة 24
أخبار
الخميس 27/سبتمبر/2018 - 03:54 م

توصلت أجهزة الأمن بالقاهرة لكشف غموض واقعة خطف طالبة وسرقة متعلقاتها، وتبين عدم صحة الواقعة، وأنها كانت تقيم مع عشيقها واختلقت الواقعة لتبرير فترة غيابها أمام أسرتها في المرج.

وكان قسم شرطة المرج، قد تلقى بلاغا من أسرة طالبة، يفيد بأنه عقب خروج ابنتهم “١٧ سنة”، طالبة، لحضور درس بدائرة القسم لم تعد وهاتفها مغلق، وفى وقت لاحق تلقت الأسرة اتصالا تليفونيا من هاتفها المحمول، قرر خلاله المتصل بقيامه وآخرين بخطف المتغيبة والاستيلاء على مصوغاتها الذهبية ومتعلقاتها.

وحضرت الطالبة اليوم الخميس لديوان القسم، وقررت بأنه حال سيرها بشارع الذهاب إلى الدرس، فوجئت بقيام أحد الأشخاص بإلقاء مادة مخدرة على وجهها، فقدت على إثرها الوعي، وعقب إفاقتها تبين أنها في مكان بالقرب من مدرستها، واحتجزها الخاطف فترة غيابها، واكتشفت سرقة حقيبة يدها وبداخلها مصوغاتها الذهبية، والهاتف المحمول.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين عدم صحة الواقعة، وبإعادة مناقشتها عدلت عن أقوالها وأقرت باختلاقها الواقعة، وأنها ترتبط بعلاقة عاطفية بأحد الأشخاص، وبتاريخ الواقعة توجهت لمسكن الأخير واختلقت واقعة اختطافها لتبرير فترة غيابها، مشيرة إلى أنها سلمته حقيبة يدها وبداخلها متعلقاتها لتأكيد صدق روايتها.

وتم ضبط العشيق بعد إعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد عشيقها.

وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشاده ضبط جميع متعلقات المتهمة بمسكنه، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع مواقعنا