الإثنين 03 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حسني يحيي حفلا في لندن 4 إبريل المقبل.. تعرف على أسعار التذاكر

القاهرة 24
فن
السبت 07/مارس/2020 - 08:13 م

يستعد النجم تامر حسني، لإحياء حفل يوم 4 إبريل المقبل، في مدينة لندن بالعاصمة الإنجليزية، حيث نشر البوستر الرسمي للحفل على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وتتراوح أسعار التذاكر، مابين 350 جنيه إسترليني، و325و 250، و225 و200، و275، و150، و125 جنيه إسترلينًيا.

 

 

View this post on Instagram

 

Tamer Hosny will perform live in London at Evolution London on SAT 4th April. Do not miss your chance to get your tickets to this spectacular event in London 2020 ?. Tickets are now available at: www.starsentertainment.co.uk

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on Mar 7, 2020 at 7:03am PST

وينتظر الفنان تامر إحياء حفل غنائي ضخم جديد، وذلك بمشاركة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، ومقرر للحفل يوم 12 مارس الجاري.

ويقام الحفل في الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر من تنظيم شركة “تذكرتي”، ومن المنتظر أن يظهر الحفل على أعلى مستوى وإمكانيات عالية من إضاءة وصوت وتجهيزات أمنية.

ويغني تامر حسني خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانيه الجميلة والتي اشتهر بها خلال مشواره الفني، وخاصة أغاني ألبومه الجديد، بجانب الأغاني التي تعلق بها الجمهور منذ طرحها وأبرزها أغاني سلسلة “عمر وسلمى”، بينما تقدم نانسي عجرم مجموعة كبيرة من أجمل أغانيها واجددها في ظل انشغال لبنان وسوريا بقضية فتيل فيلتها محمد الموسى التي تشغل الرأي العام منذ شهور.

من ناحية أخرى، يواصل النجم تامر حسني تصوير فيلمه الجديد “مش أنا” والذي اقترب من الانتهاء منه تمهيدًا لطرحه قريبًا بدور العرض السينمائي.

تفاصيل حفل تامر حسني ونانسي عجرم الجديد في 12 مارس

 

تابع مواقعنا