الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منع التجمعات في مصر للوقاية من فيروس كورونا المستجد 2020

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 09/مارس/2020 - 05:50 م

ننشر لكم عبر هذا التقرير، تفاصيل منع التجمعات في مصر للوقاية من فيروس كورونا 2020، حيث قرر مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، تعليق جميع الفعاليات التى تتضمن أى تجمعات كبيرة من المواطنين، أو تلك التي تتضمن انتقال المواطنين بين المحافظات بتجمعات كبيرة، لحين إشعار آخر، وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وسوف تتولى الجهات المعنية تنفيذ هذا القرار.

فيروس كورونا الجديد Corona.. هل الفيروس قاتل؟.. أعراضه وأسبابه ومضاعفاته وعلاجه والوقاية منه

وفي وقت سابق، أعلن المستشار هاني يونس، حقيقة ما تم تداوله في مصر بشأن قرار  “الوزراء”، حول تعليق الدراسة 2020 في مصر بسبب فيروس كورونا الجديد.

كل ما تريد معرفته عن فيروس Corona .. تعرف على أعراضه وأسبابه

ومن ناحية أخرى، ارتفعت العمليات الاحترازية والحرص الشديد من قبل كافة المؤسسات، لحماية المواطنين من الوقوع في أي إصابات جديدة، وقال يونس منشورًا عبر صفحته على “فيس بوك”: “للعلم بس مكنش فيه اجتماع مجلس الوزراء النهاردة، ورئيس الوزراء نفسه فى اجتماعات خارج المجلس من الصباح.. وللعلم برضه مخدناش قرار بتعطيل الدراسة، ولو خدنا هنعلنه، طيب هنخبيه ليه؟.. مش قلنا من الأول مش هنخبي حاجة”، وأضاف يونس: “وللعلم كمان مفيش خلافات حصلت بين الوزراء بسبب تعطيل الدراسة، لأن زى ما قلت مكنش فيه اجتماع من أصله.. لو فيه حاجة جديدة هنعلنها زي ما حصل وبيحصل”.

وكان توفى أحد المصابين بمرض الكورونا في مصر، ليسجل بذلك أول حالة وفاة بسبب الفيروس في مصر، وتبين أنه ألماني الجنسية، وكان لم يوافق على نقله قبل وفاته للمكان المخصص للحجر الصحي والرعاية.

تابع مواقعنا