الثلاثاء 28 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على صاحب محل بيع مبيدات لتورطه في وفاة 3 فتيات بـ”الحبة القاتلة” بالشرقية

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 09/مارس/2020 - 11:06 م

ألقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبو كبير، التابع لمديرية أمن الشرقية، القبض على صاحب محل بيع مبيدات زراعية؛ على خلفية اتهامه بالتورط في واقعة وفاة ثلاث فتيات تناولنَّ حبة تحتوي على مُركب “فوسفيد الألمنيوم” المعروف لحفظ الغلال، حيث تبين أنه هو من باعها لإحدى الفتيات.

البداية كانت بتلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بتوجع ثلاث فتيات، جميعهن زميلات بالمرحلة الإعدادية؛ إثر تناولهن حبوب حفظ الغلال بالقُرب من أحد مراكز الدروس الخصوصية بقرية “طوخ القراموص” التابعة لدائرة مركز شرطة أبو كبير.

“بين الحياة والموت”.. تفاصيل جديدة بشان الضحية الثالثة للانتحار الجماعي بالشرقية

بالانتقال والفحص، تبين وفاة “بسنت إيهاب محمود” 15 سنة، طالبة بالصف الثاني الإعدادي، و”إيمان محمد عبدالله” 15 سنة، طالبة بالصف الثالث الإعدادي، وصديقتهما “شاهندة أحمد طلعت” 15 سنة، طالبة بالصف الثالث الإعدادي؛ إثر تناولهن حبة من تلك التي تُستخدم لحفظ الغلال.

وكشفت التحريات الأولية، عن أن الفتيات الثلاث جلبت إحداهنَّ حبة من تلك التي تُستخدم في حفظ الغلال، قبل أن يقتسمنها نصفين، تناولت الأولى النصف الأول، والنصف الآخر اقتسمتاه الفتاتين الثانية والثالثة، ما تسبب في وفاة الأولى فور الواقعة مساء الأربعاء الماضي، ولحقت بها الاثنتين، الثانية توفيت صباح الخميس، والثالثة فجر الجمعة الماضية.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1726 إداري أبو كبير لسنة 2020، فيما أفادت التحريات بتورط صاحب محل بيع مبيدات زراعية بذات الناحية؛ كونه هو من باعها لإحدى الفتيات، حيث جرى ضبطه والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة، والتي أخطرت لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا