الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. أمطار غزيرة وبرق ورعد في ليلة مظلمة بالمنوفية (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 12/مارس/2020 - 11:14 ص

شهدت محافظة المنوفية، موجة من الطقس السيئ مع الساعات الأولى في صباح اليوم، وعاش الأهالي أوقات رعب مع سماع أصوات الرعد ورؤية البرق في سماء المحافظة.

وانقطعت خدمة الكهرباء على أماكن عديدة في المحافظة، نتيجة الطقس السيئ، لعدة ساعات متواصلة، وأشتكى بعض المواطنين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، من عدم رد غرف الطوارئ بشركة الكهرباء.

وأصدر اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، تعليمات لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، ومديري المديريات الخدمية بنطاق المحافظة، برفع درجة الاستعداد القصوى وإتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية للتعامل الفورى مع موجة الطقس السيىء والتقلبات الجوية التى تتعرض لها البلاد وسقوط أمطار اليوم الخميس.

وتشهد كافة محافظات الجمهورية، حالة من التقلبات الجوية، وسقوط أمطار غزيرة ورعدية على جميع القري.

وفي وقت سابق، قرر مجلس الوزراء، فى اجتماعه برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، منح العاملين بالمصالح الحكومية والقطاعين العام والخاص، وقطاع الأعمال العام، إجازة مدفوعة الأجر، اليومالخميس، الموافق 12 من مارس 2020، نظرا لظروف الطقس السيىء، المتوقع اليوم، ويستثنى من ذلك العاملون فى المرافق الحيوية، والتى تحددها السلطة المختصة، مثل خدمات مياه الشرب والصرف الصحى، النقل، الإسعاف، المستشفيات، المطاحن والمخابز، والخدمات الشرطية.

وسيعقد الوزراء والمسئولون المعنيون مؤتمرا صحفيا اليوم، عقب اجتماع مجلس الوزراء، لعرض تفاصيل توقعات طقس الغد، واستعدادات الوزارات والجهات المعنية للتعامل مع هذه الظروف الجوية.

الحكومة تناشد المواطنين بعدم الخروج يومي الخميس والجمعة بسبب الطقس السيئ

 

تابع مواقعنا