السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في عيد ميلاده الـ 34.. محمد أسامة لمصطفى خاطر: “كل سنة وأنت طيب يا سلطان الفن” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 14/مارس/2020 - 04:42 م

احتفل الفنان محمد أسامة الشهير بـ “أُس أُس” بعيد ميلاد الفنان مصطفى خاطر، وهنأه بإتمامه العام الرابع والثلاثين من عمره، ونشر صورةً تجمعهما بملابس “فورمال”.

وظهر خاطر وأس أس في الصورة بجانب بعضهما البعض ببدل سوداء اللون عبر حسابه أس أس الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، ووجه عبارات تهنئة، قائلًا: “كل سنة وأنت طيب يا خوخو وكل سنة تبقى أحلى واحلى عليم وعلى اسرتك يا سلطان الفن”.

منشور محمد أسامة لمصطفى خاطر
منشور محمد أسامة لمصطفى خاطر

كما فاجأه أمس بإحضار قالب جاتوه، بصحبة الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ “توتا”، وتأمين آخرين من الأصدقاء، وذهبوا إلى منزله للاحتفال بعيد ميلاده، ليدخلوا السرور على قلبه في ذكرى مثل اليوم.

أعمال مصطفى خاطر

ويشارك خاطر حاليًا في مسلسل “وصل أمانة” مع الفنان علي ربيع، وهالة فاخر ونهال عنبر، ومحمود الليثي و محمد رمضان في الموسم الرمضاني القادم.

ويشارك في فيلم “أشباح أوروبا” مع الفنانة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي، باسم سمرة، وأروى جودة، ومصطفى خاطر، والنجم السوري معتصم النهار، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن وأحمد الفيشاوي، ومن إخراج محمد حماقي، وقصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، وشريف يسري، ومحمد أبو السعد.

كما يتعاون مع الفنان أحمد عز في فيلم “العارف عودة يونس” الذي طرح التريلر الرسمي له، وسيطرت عليه أجواء الأكشن، ومن المقرر طرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة.

تابع مواقعنا