السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. صور خطبة أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري (خاص)

القاهرة 24
أخبار
السبت 14/مارس/2020 - 08:07 م

أشعل رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة مواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس بعد إعلانه رسميًا ارتباطه بالنجمة ياسمين صبري، بعد الكثير من التلميحات والإشارات التي جعلت الجماهير يرجحون وجود علاقة بينهم.

وبعد إعلان الارتباط رسميًا، تباينت ردود الفعل من قبل الجماهير، فكلٌ أخذ زاوية معينة من الموضوع وبدأ التفاعل معها، والتعليق عليها، فمنهم من بدأ بعقد المقارنات بين ياسمين صبري والنجمة هيفاء وهبي، طليقة أبو هشيمة السابقة، حيث انفصلا منذ ما يقرب من 8 سنوات.

أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري
أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

فرأى البعض بأن كلًا ياسمين صبري وهيفاء وهبي يتشابهان في العديد من المواطن مثل وجود حسنة أعلى الفم لدى كليهما، وحرصها على الرياضة، والقوام الممشوق، حتى أن البعض قال بأن طول شعرهما ولونه متقارب بشكل كبير.

ووصلت ردود الفعل لمشاركة البعض صورة قديمة جمعت أبو هشيمة ووهبي، وكانت ترتدي بها فستان “تايجر” قصير، ويتشابه الفستان بدرجة كبيرة مع الفستان التي ظهرت به ياسمين في صور حفل الخطوبة، فاختارت هي الآخرى فستان “تايجر” مثل فستان هيفاء، فدفع ذلك البعض يمزحون بقول أن أبو هشيمة يفضل الفساتين التايجر البنية.

ياسمين صبري من الخطوبة
ياسمين صبري من الخطوبة

وبدأت الاقاويل حول علاقتهم عندما نشرت ياسمين صورة وهي ترتدي نظارة شمس، ظهر بها صورة رجل وبعد التدقيق من قبل البعض رجحوا بأنه أبو هشيمة، ولكنهم لم يخرجا ويصدقوا أو ينفوا تلك الأقاويل من جانبهما، حتى أن ياسمين عادت ونشرت صورة آخرى، فجعلت الجمهور يصدق بوجود تلك العلاقة.

تعرف على موعد زواج رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

وكانت المرة الثانية عند نشر رجل الأعمال صورة ليده وهو ممسكًا بيد آمرأة حبل حسابه الشخصي بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت ترتدي المرأة خاتم وحلي، جعل الجمهور يقول بأن ذلك الحلي هو نفسه التي ارتدته ياسمين صبري في أحد جلسات التصوير الخاصة بها.

وفي سياق مختلف، تشارك ياسمين في الموسم الرمضاني المقبل 2020 في مسلسل “فرصة ثانية”، بجانب عدد من النجوم مثل أحمد مجدي، آيتن عامر، إدوارد، أحمد شامي، إخراج مرقس عادل، ويعد ذلك العمل هو البطولة الثانية لها بعد مسلسل “حكايتي” الذي شاركت به في الموسم الرمضاني الماضي 2019.

ياسمين صبري من الخطوبة
ياسمين صبري من الخطوبة
ياسمين صبري من الخطوبة
ياسمين صبري من الخطوبة
تابع مواقعنا