الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غادة عبد الرازق تعلن تكفلها بـ100 أسرة وتنقل التحدي لفيفي عبده وهند صبري ونيللي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 20/مارس/2020 - 06:31 م

أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق، تقبلها لتحدي “الخير”، الذي نقله لها الفنان أحمد السقا، من أجل التكفل بأسر الأشخاص المُصابين بفيروس كورونا المستجد، ولا يملكون من المال الذي يكفيهم للعلاج.

وأعربت غادة عبد الرازق في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي بـ”انستجرام”، أنها ترحب بتحدي السقا، قائلًة: “أنا وصلي تحدي من صاحبي وحبيبي أحمد السقا، وأنا كمان هاتكفل بـ100 أسرة وبنا يعدي الغُمة دي على خير، وأحنا شعب جامد طول عمره وديمًا أقوياء بإيماننا وبربنا”.

واختتمت عبد الرازق الفيديو بنقلها التحدي لغيرها من الفنانين قائلًة: “أنا بنقل التحدي دا لفيفي عبد، وهند صبري ونيللي كريم، وربنا يجمعنا دائمًا في الخير”.

 

View this post on Instagram

 

@fifiabdouofficial @hendsabri @nellykarim_official #الناس_لبعضيها #حملة رسالة❤️

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on Mar 20, 2020 at 8:19am PDT

وكان لاعب كرة القدم سعد سمير هو من أول من أطلق هذا التحدي، ليتكاتف الجميع لمواجهة هذا الفيروس الذي تفشى في مصر والعديد من دول العالم.

أحمد السقا يتكفل بـ70 أسرة متضرة ويتحدى عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب 

وكان هذا التحدي قد قبله الفنان أحمد السقا بعد أن تحداه لاعب نادي الزمالك محمود عبد الرزاق شيكابلا، الذي أعلن هو الآخر تكفله بعدد من أُسر المُصابين بفيروس كورونا المستجد.

وشارك الفنان أحمد السعدني في هذا التحدي، وأعلن موافقته على تحدي شيكابالا، وأضاف أنه سيتكفل بـ 50 أسرة هذا الشهر، فقال: “وأنا قبلت التحدى يا شيكو، وأن شاء الله اتكفل بـ50 أسرة الشهر ده، واتحد كلاً من محمد إمام وأحمد رزق وعلاء الشربيني وأحمد داوود”.

تحت شعار “يلا نساعد أهلنا”.. أحمد السعدني يتكفل بمصاريف 50 أسرة الشهر الحالي

تابع مواقعنا