الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيما واتسون تُعلن التزامها بالمنزل خوفًا من كورورنا: “جدتي فوق الـ70 وأمي مريضة بالسكري”(صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 24/مارس/2020 - 12:57 م

شاركت الممثلة الأمريكية إيما واتسون، في نصح الجمهور للبقاء في منازلهم كيلا يُصابوا بفيروس كورونا المستجد الذي ينتشر نتيجة الاحتكاك بالبشر والذهاب للأماكن المزدحمة.

وظهرت إيما في الصورة التي شاركت بها جماهيرها وهي تمسك ورقة في يدها، وكتبت عليها عبارة توحى بالتزامها بالإجراءات الاحترازية قائلًة: “سأبقى في المنزل من أجل جدتي وأمي وصديقتي المُفضلة”.

وعلقت واتسون على الصور كاتبة: “جدتي فوق السبعين من العمر، لذا فهي معرضة بشكل خاص.. أمي مريضة بالسكري من النوع الأول”، وعن صديقها فهو الذي نصحها بالبقاء في المنزل، فوجهت له رسالة قائلًة: “وأفضل صديق لي هو أخصائي رعاية صحية، شكرًا على النصيحة”.

 

View this post on Instagram

 

My grandma is over 70, so particularly vulnerable… My Mum is a type 1 diabetic and my best friend is a health care professional. #Istayhomefor them. ❤️ Who are you staying home for? ⁣ Sending love. E xxx ⁣ Thank you to @michelleobama for the tips. ?

A post shared by Emma Watson (@emmawatson) on Mar 23, 2020 at 12:04pm PDT

شاركت إيما واتسون في العديد من الأفلام السينمائية التي حققت نجاحًا كبيرًا، وكان أخر أعمالها هو الفيلم الأمريكي “little women” الذي دارت أحداثه بعد الحرب الأهلية في أمريكا، وشاركها فيه سيرشا رونان، لورا ديرن، ميريل ستريب وغيرهم من نجوم هوليود.

أبرزهم توم هانكس وسكارليت جوهانسن.. تعرف على قائمة المرشحين لـ”جولدن جلوب”

تابع مواقعنا