الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هؤلاء تعاطفوا مع فاروق الفيشاوي بعد إعلان إصابته بالسرطان

القاهرة 24
فن
الخميس 04/أكتوبر/2018 - 02:39 م

كتب: ريهام شريف

صدم أمس الفنان القدير فاروق الفيشاوي محبيه وجمهوره، بخبر اصابته بمرض السرطان، بعدما اكتشفه الطبيب الخاص به، وأعلن الفيشاوي هذا الخبر الحزين أثناء كلمة ألقاها أمس بعد تكريمه من الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط.

الخبر كان صادم للحضور ولمُحبي فاروق الفيشاوي من داخل الوسط الفني وخارجه، وبعدها أنهالت التدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي لمؤازرة الفنان الكبير، عبر فيها محبي الفيشاوي من أصدقائه الفنانين عن دعمهم له في هذه التجربة وتمنياتهم له بالشفاء العاجل، موجهين له رسائل كلها قوة وأمل، وهي النبرة التي حرص الفيشاوي الحديث بها أثناء إلقائه الخبر.

وكان من أول النجوم الذين عبروا عن حزنهم بالخبر، هو الفنان الشاب محمد عادل إمام والذي شاركه الفيشاوي في أخر تجربة سينمائية له وهو فيلم “ليلة هنا وسرور”، وكتب إمام عبر عبر تويتر، “بحبك جدا، ربنا يشفيك و يشفي مرضانا، انت قوي و قدها”.

وقال الفنان أحمد داوود، “ربنا يشفيك و بإصرارك وعزيمتك وحب الناس ليك وحبك للحياة والفن ان شاء الله ستنتصر على المرض وهتبقي مية فل وعشرة”.

فيما علق الإعلامي نيشان على هذا الخبر قائلًا، “سلامة قلبك والله يشفيك و يشفي كل مريض”، بينما كتبت الفنانة دينا فؤاد قائلة، “يا رب اشفي الفنان القدير فاروق الفيشاوي هو وكل مريض بهذا المرض الخبيث، الف سلامة عليك يا رب “.

كما حرص السياسي حمدين صباحي على مؤازرة الفيشاوي في مرضه قائلًا: “فاروق الفيشاوي، الفنان الانسان المثقف صاحب الرأي والموقف الشجاع النبيل نعم ستهزم السرطان، محبتنا لك واعتزازنا بك وقلوبنا معك ودعائنا لله ان يشفيك ويعافيك وينصرك على المرض و يبقيك ويبارك فيك ويقويك ويطمئن قلبك وقلوب محبيك”.

فيما انتقد الفنان صبري فواز أداء مُخرج قناة النهار وهي القناة المسؤولة عن بث حفل الافتتاح، لأنه أخذ كلمة الفيشاوي على طريقة “اللونج شوت” أي من زاوية بعيدة عن وجه وملامح الفيشاوي الذي كان من المفترض أن يظهرهم بشكل أكبر لحظة إعلانه خبر مؤثر كهذا.

وكعادته فاروق الفيشاوي ابهر الجميع بقوته و تفائله برغم اصابته بهذا المرض اللعين قائلا ” هتعامل معاه علي انه صداع، لأنني سأنتصر عليه و اهزمه بالعزيمة و الإصرار”.

 

تابع مواقعنا