الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سعاد تنجح في مشروعها وسالم يخسر كل من حوله.. الحلقة قبل الأخيرة من “بنات موسى”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 25/مارس/2020 - 11:24 م

سيطر الظلم والحقد من بداية أحداث المسلسل، ولعب الصراع لعبته بين أطراف الحكاية، فمازال سالم يحرك جميع الكروت لكي يفوز بالميراث والتركة، ومازالت سعاد تصارع في الحياة لتنجو ببناتها، وتأخذ حقهم من ميراث أبيهم التي منعه عنهم عمهم وجدتهم، ولكن الحق هو الذي يبقى وينتصر في النهاية.

وفي ذلك التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة العاشرة من حكاية “بنات موسى” بمسلسل “إلا أنا”:

1- هدد سالم -صبري فواز- المستشار شريف-ياسر علي ماهر- بأنه إذا لم يذهب ويترافع عنه سيهاتف ابنه شهاب -حامد الشراب- ويقوله له الحقيقة بأن شريف تبناه، فاعترضت زوجته دلال -صفاء جلال- عما فعله وعلم بذهابها لسعاد -وفاء عامر- فطلقها.

2- هاتفت فرح -ديانا هشام- أختها فريدة -شاهيستا سعد- التي تركتهم وذهبت لعمها لتعيش هناك، وطلبت منها أن تعود وتعيش معهم مرة آخرى.

3- وبعد طلاقها من سالم، قررت دلال أن تذهب لعند سعاد وتعيش هناك، فرحبت بها سعاد واعتذرت لها مرة آخرى عما فعلته معها.

4- فريدة اخذت شنطتها وقابلها عمها سالم على الباب، وسألها عن سبب تركها المنزل، فقالت له بأنها ستذهب إلى عند أمها، كما أعلمته بأنهم حصلوا على الأوراق التي ستساعدهم بالقضية.

من الحلقة
من الحلقة

5- وتحدث سالم مع شهاب وأخبره بالحقيقة، وفي نفس الوقت وصلت فريدة إلى منزل خالها، فاستقبلتها أمها بصدر رحب، وسامحتها عما فعلته.

من الحلقة

6- وترك عوض -محمد درويش- المنزل لأبيه سالم، وبرر له سبب تركه للمنزل، لأن أبيه لم يبقى على شيء، وكان شاغله الشاغل الميراث والأموال،. وذهب عوض إلى أمه دلال عند سعاد بمنزل راضي -مجدي السباعي-.

7- ورحب الجميع بوجود عوض، كما أظهرت فريدة بعض الحب لابنها عمها عوض الذي يقع في حبها منذ مدة ولكنها لم تكن تبالي ولا تهتم به.

8- وحاولت ندى أن تثير حفيظة فريدة عندما ذهبت إلى الجامعة، وذكرتها بعملها كسائقة واكتشافهم لتلك الحقيقة، فردت عليها فريدة ولمحت لها عن حقيقة تبني أبيها لأخيها شهاب.

9- وتغيب شهاب عن المنزل منذ أمس، بسبب ما علمه من سالم عن حقيقة تبني شهاب له، فذهب شريف إلى عند فرح وطلب منها أن تحدثه لأنها الوحيدة التي قد يرد عليها.

10- واجتمعت سعاد وبناتها وأخيها وابنه عادل لتناول الإفطار في أول يوم بشهر رمضان الكريم، وطغت عليهم مشاعر الحب والترابط، وشاركهم الإفطار يوسف -محمد عز-، وعلى جانب آخر خيم الحزن والانفصال والفرقة على طاولة الإفطار التي جمعت سالم وأمه إنصاف -نادية رشاد-.

11- وتفاجئ سالم في صباح اليوم التالي بوجود فاتن -هاجر عفيفي- مع يوسف وعادل -مصطفى عبد السلام-، فاعترض على وجودهم وبالأخص فاتن، ولكنهم ردوا عليه بأنها ضمن الفريق المشرف على التصميمات، كما اعترض يوسف عليه.

12- ونجحت سعاد في مشروعها للمشغولات اليدوية، حتى أنها تمت استضافتها في أحد البرامج التليفزيونية لتحكي للجمهور عن تجربتها.

وتضم الحكاية عدد من النجوم والوجوه الشابة أبرزهم، كمال أبو رية، وفاء عامر، صبري فواز، نادية رشاد، صفاء جلال، مجدي السباعي، ياسر علي ماهر، سلمى غريب، محمد عز، ديانا هشام، محمد العمروسي، محمد درويش، ديانا هشام، حامد الشراب، مصطفى عبد السلام، هاجر عفيفي، شاهيستا سعد، تأليف محمد محرز وأمين جمال، إخراج محمد أسامة.

تابع مواقعنا