الثلاثاء 11 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غلق مركز طبي ببورسعيد بعد إصابة إحدى الممرضات بفيروس كورونا المستجد

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 01/أبريل/2020 - 11:20 ص

قررت السطات التنفيذية بمحافظة بورسعيد، غلق المركز الطبي “عمر بن الخطاب” بمنطقة حي الزهور، بعد ظهور إصابة بفيروس كورونا لإحدى الممرضات العاملات بالمركز.

وكانت محافظة بورسعيد، قد أعلنت في وقت سابق فرض الحجر الصحي على 7 عقارات سكنبة، بعد اكتشاف حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد.

ومن بين العمارات التي خضعت للحجر ببورسعيد: “عمارة 2 مدخلي حي مبارك، وعمارة 37 مساكن عمر بن الخطاب، وعمارة الكهرباء محمد علي، وبرج الحرم صن مول”.

فرض حجر صحي على 4 عقارات في بورسعيد لوجود إصابات بفيروس كورونا

وشددت السلطات التنفيذية على خضوع العقارات تحت الحجر الصحي لمدة 14 يومًا، وذلك كإجراء احترازي، بعدما تبين وجود إصابات بكورونا، ونقلها لمستشفى أبو خليفة للعزل في محافظة الإسماعيلية.

وتقرر أن تقوم لجنة من الحي ومديرية التضامن، بتلبية طلبات واحتياجات سكان العمارات، من المأكولات والمشروبات والأدوية، وكافة المستلزمات، لمدة 14 يومًا كاملة مع تعقيم العمارة.

وقال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إنه لا عزل بين محافظة بورسعيد والمحافظات الأخرى بسبب فيروس كورونا، كما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية.

وأضاف محافظ بورسعيد في مداخلة هاتفية مع برنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على شاشة “mbc”، أنه تم عزل وحجر 7 عمارات في المحافظة بعد ظهور حالات مصابة بفيروس كورونا فيها.

“الغضبان” يوضح حقيقة عزل بورسعيد عن المحافظات الأخرى.. و7 عمارات معزولة بسبب كورونا

تابع مواقعنا