الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس اتصالات البرلمان يكشف تفاصيل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا بالقليوبية

القاهرة 24
محافظات
السبت 04/أبريل/2020 - 11:51 م

أعلن النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان، ونائب دائرة طوخ وقها عن ظهور 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا في القليوبية كانوا مخالطين لعائدين من الخارج.

أوضح النائب أن الحالة الأولى لشاب عمره 35 سنة، مقيم بشبرا الخيمة أول شارع عثمان كان مخالطًا لصديقه  وهو عائد من إيطاليا، وأما  الحالة الثانية لفتاة عمرها 21 سنة، كانت مخالطة لوالدها المصاب بقرية ميت نما التابعة لمركز قليوب، وشقيقها 14 سنة وتم نقلهم جميعا للحجر الصحي بعزل حميات بنها.

أضاف “بدوي” أن هذه الحالات أصيبت، بسبب اختلاطهم بالعائدين من الخارج من أقاربهم، قائلا:” إن عدم التزام العائدين بالحجر لمدة 14 يومًا ، هو السبب الرئيسي في نقل فيروس كورونا لهم”.

وطالب النائب عبر صفحته الشخصية “فيس بوك”،قائلا: “على العائدين من الخارج أن يلتزموا  بالحجر الصحي لمدة تصل 28 يومًا بدلا من 14 يومًا”.

ووجه النائب نصيحة للشعب المصري عامة، وأبناء دائرته خاصة، قائلا: “لا تضروا أولادكم وأسركم بخروجكم من منازلكم، ولا بد أن تلتزموا بقرار الحظر والبقاء في المنازل، لأنه أصبح ضرورة بعد أن تعدى عدد المصابين اليوم إلى 1070 حالة كما ورد في البيان الرسمي وتسجيل 58 حالة إيجابية جديدة وشفاء 241 حالة ووفاة 71 حالة”.

أضاف النائب أن الأمر لا يحتمل إلا البقاء في المنازل، وعدم الاختلاط والبعد عن التجمعات في هذه الفترة الفارقة والحرجة جدا

القليوبية تسجل 6 حالات جديدة مصابة بكورونا من بينهم فني بمدرسة وطفل (صور)

تابع مواقعنا