الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حفيد عمر الشريف يتصدر محركات البحث بعد ظهوره بملابس نسائية ومهاجمته لترامب

القاهرة 24
فن
الإثنين 06/أبريل/2020 - 12:29 م

تصدر حفيد عمر الشريف والقديرة الراحلة فاتن حمامة الشاب جونيور، مواقع التواصل الاجتماعي فتصدر مؤشر البحث جوجل، وذلك بعد نشره صورة له ظهر بها بإطلالة غريبة.

فنشر عبر حسابه الشخصي بموقع الصور “انستجرام”، صورة له هو يرتدي حمالة صدر وكتب عليها رسالة حادة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب فقال: “عندما يتحدث دونالد ترامب يأتي في بالي نفس المعتقدات عندما أرتدي البيكني”.

وأثارت تلك الجملة غضب العديد من ردود الفعل الغاضبة من قبل الجمهور المصري، الذي رأى الكثيرون بأن تلك الصورة شنيعة وتسئ للنجم الراحل عمر الشريف.

حفيد عمر الشريف
حفيد عمر الشريف

وليست تلك المرة الأولى الذي ينجح فيها عمر جونيور في جذب انتباه الجمهور وإثارة الجدل، فدائما ما ينجح حفيد عمر الشريف في قلب مواقع السوشيال ميديا رأسًا على عقب، خاصة لأنه أعلن من قبل بأنه مثلي الجنس على حسابه الشخصي.

فينجح عمر جونيور دائمًا بأن يكون تحت الأضواء ومحط تركيز من قبل المتابعين ووسائل الإعلام المختلفة، عن طريق تصريحاته الغريبة حول المثلية الجنسية، أو حتى بنشره مجموعة من الصور الذي يكون في أوضاع غير مقبولة وتجد انتقادا كبيرا من قبل الكثيرين.

حفيد عمر الشريف
حفيد عمر الشريف

وكان جونيور تذكر أجداده الراحلين عمر الشريف وفاتن حمامة بنشره صورة لهما عبر “انستجرام” كتب عليها: “أجدادي هم مصدر دائم للأمل والإلهام والشجاعة، مازلت أتطلع إليهم للحصول على إجابات في هذه الأوقات الصعبة وغير المؤكدة.

ومن أكثر المواقف التي طال منها نصيبًا كبيرًا من السخرية والهجوم، كان خلال حفل جوائز الأوسكار الـ”88” لعام 2016، حينما أثار جدلًا كبيرًا على “تويتر”، بعد تغريدته والتي اعترف بها عمر جونيو بحبه للنجم البريطاني سام سميث، أنه مثلي، فكتب: “سام سميث رجلي، أحبك تزوجني”، فرأى البعض بأنه وصل لقدر كبير من الجرأة.

عمر الشريف وحفيده
عمر الشريف وحفيده

بصورة مستفزة.. حفيد عمر الشريف يثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي

تابع مواقعنا