السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الدراما اليوم.. رحاب الجمل زوجة رئيس دولة وطرح البرومو الأول لفرصة تانية رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الإثنين 06/أبريل/2020 - 05:42 م

أخبار الدراما اليوم، حيث تسيطر حالة من الذعر على الدراما المصرية بسبب فيروس كورونا، وحرصًا على سلامة المشاركين بالأعمال الدرامية تم توقف تصوير بعضهم، وذلك بسبب فيروس كورونا، ومن جهة أخرى تدخل الدراما على أهم مواسم ها وهو الموسم الرمضاني، ويسيطر على صناع الدراما السباق لمداهمة الوقت، كي يستطيعوا اللحاق بالسباق الرمضاني، والمنافسة الشرسة التي ستحدث بين الأعمال المشاركة، ليحصلوا على لقب الأفضل والأكثر مشاهدةً، ويقدم موقع “القاهرة 24” أهم أخبار الدراما اليوم الإثنين الموافق 6 أبريل.

أخبار الدراما.. استمرار أحمد خالد صالح تصوير مسلسل “الفتوة” 

يستمر الفنان أحمد خالد صالح في تصوير مسلسله الجديد “الفتوة” مع الفنان ياسر جلال، وانتهى مما يقرب من 70% من إجمالي مشاهد المسلسل، استعدادًا لعرضه في الموسم الرمضاني.

“الفتوة” مسلسل يضم العديد من الفنانين منهم ياسر جلال، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، رياض الخولي، مجدي فكري، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدي صادق، ليلى أحمد زهار، وتأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي.

أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح

2- شخصية رحاب الجمل في مسلسل “يا أنا يا جدو”

تشارك الفنانة رحاب الجمل في مسلسل “يا أنا يا جدو”، وتجسد فيه شخصية تسمى مونيا وهي زوجة إحدى رؤساء الدول خلال أحداث المسلسل بشكل كوميدي، ومن المقرر عرضه في رمضان 2020.

“يا أنا يا جدو” مسلسل يضم العديد من الفنانين منهم أحمد بدير وطارق صبري وسارة سلامة ومدحت تيخا وأحمد سلامة وسميرة صدقي ومحمد نجاتي وعلاء زينهم وعبدالله مشرف وغيرهم من النجوم، وهو من إنتاج عصام طنطاوي وتأليف فتحي الجندي وإخراج عادل الأعصر ومدير تصوير شيتوس.

رحاب الجمل
رحاب الجمل

3- طرح برومو مسلسل “الاختيار”

طرح تامر مرسي المنتج المالك لشركة “سينرجي” المنتجة لمسلسل “الاختيار” الإعلان الدعائي الأول، وسيطر عليه مشاهد الأكشن والصراع، حيث تدور أحداثه عن قصة حياة البطل الشهيد أحمد المنسي، الذي توفاه الله في رفح عام 2017 في مربع البرث، ويجسد دوره الفنان أمير كرارة، بطل العمل، ومن المقرر مشاركته في رمضان 2020.

“الاختيار” مسلسل يضم كوكبة من الفنانين منهم أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، أشرف مصيلحي، سارة عادل، ناهد رشدي، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي.

4- مصطفى خاطر يطرح البوسترات الرسمية لـ “عمرو دياب”

روج الفنان مصطفى خاطر لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم “عمرو دياب” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، بعدما تغير اسم المسلسل من “وصل أمانة”.

المسلسل يشارك به العديد من الفنانين أبرزهم علي ربيع، مصطفى خاطر، خليل صبحي، هاجر عفيفي، والمسلسل من تأليف فاروق هاشم، ومن إخراج معتز التوني.

بوستر مسلسل عمرو دياب
بوستر مسلسل عمرو دياب
بوستر مسلسل عمرو دياب
بوستر مسلسل عمرو دياب

5- ياسمين صبري تستعد لـ “فرصة تانية”

طرحت الفنانة ياسمين صبري البرومو الأول لمسلسلها الجديد “فرصة تانية” والذي سيطر عليه الأجواء الرومانسية، استعدادًا لطرحه في رمضان 2020.

“فرصة تانية” يضم كلا من ياسمين صبري، أحمد مجدي، محمد دياب، أحمد الشامي، هبة مجدي، أيتن عامر، محمود البزاوى، هبة عبد الغني، كريم عبد الخالق، تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج مرقس عادل.

تابع مواقعنا