الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هيئة الإمداد والتموين: توفير مواد عذائية تكفي إعاشة مليون فرد لمدة 3 أشهر بالتزامن مع أزمة كورونا

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 02:11 م

قال اللواء أركان حرب صلاح الدين حلمي، رئيس هيئة الإمداد والتموين القوات المسلحة، إن القوات المسلحة قامت بإمكانياتها بدعم جميع القطاعات وأجهزة الدولة، في محاربة فيروس كورونا.

وأضاف حلمي أن القوات المسلحة قامت بتعقيم العديد من منشآت الدولة ودور العبادات والمدارس والميادين العامة، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة قامت بالتحفظ على احتياطي من مواد التطهير المستخدمة ورفع الطاقة الإنتاجية.

وأشار رئيس هيئة إمداد وتمويل القوات المسلحة، إلى أنه تم توفير العديد من المسلتزمات الطبية والملابس الواقية، فضلًا عن تجهيز العديد من المستشفيات التابعة للقوات المسلحة، وتم توفير جميع المستلزمات الطبية.

وتابع اللواء صلاح الدين: تعبئة حصص غذائية جاهزة للتوزيع على المواطنين في كافة محافظات الجمهورية، وتم توفير مواد عذائية تكفي إعاشة مليون فرد لمدة 3 شهور.

وأكد على أنه تم تخصيص 23 خط إنتاج خبر متحرك، يعمل بطاقة إنتاج 620 ألف رغيف في اليوم، وتخصيص ألفي وحدة طهي، لتحضير نصف مليون وجبة.

السيسي يتفقد عناصر القوات المسلحة المخصصة لمكافحة انتشار كورونا

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الثلاثاء، عناصر القوات المسلحة المخصصة لمكافحة انتشار فيروس كورونا، وذلك حسبما صرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية.

وزير الدفاع: القوات المسحلة اتخذت كافة التدابير لمواجهة فيروس كورونا المستجد

قال الفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إن شعب مصر أمد قواته المسلحة بخيرة أبناءه ليحافظوا على أمن وسلامة هذا الوطن.

وأضاف وزير الدفاع خلال كلمته أثناء تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لعناصر القوات المسلحة ضمن خطط مواجهة فيروس كورونا، أن القوات المسلحة كانوا على قلب رجل واحد وسارعوا لاتخاذ كافة التدابير وطوعت إمكانياتها لمواجهة فيروس كورونا.

وأشار إلى أن أمن وأمان مصر وضع بين أيدي القوات المسلحة، قائلًا: “نطمئن المصريين أن القوات المسلحة سياج منيع”.

تابع مواقعنا