الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حلا شيحة تعود إلى الحجاب مرة ثانية في “دهب عيرة” رمضان 2020 (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/أبريل/2020 - 02:30 م

نشرت الفنانة عبير صبري، صور جديدة من كواليس تصوير مسلسل “دهب عيرة”، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2020، وهو من تأليف السيناريست أمين جمال، وإخراج سامح عبد العزيز.

وظهر في الصورة التي نشرتها عبير على حسابها بـ”انستجرام”، كل من النجمة حلا شيحة، والفنانة الشابة هنادي مهنا، وهما يرتدين الحجاب ضمن أحداث “دهب عيرة”، مما عرض شيحة لانتقادات بسبب ارتدائها الحجاب مرة أخرى، بعدما خلعته منذ عامين وعودتها للتمثيل في رمضان 2019.

وسرعان ما حذفت الفنانة عبير صبري هذه الصورة، من على حسابها بعدما شاهدت انتقادات الجمهور، حيث نشرت صورة أخرى بدون الحجاب جمعتها بحلا شيحة في كواليس تصوير العمل.

حلا شيحة وهنادي مهنا وعبير صبري في دهب عيرة
حلا شيحة وهنادي مهنا وعبير صبري في دهب عيرة

 

عبير صبري وحلا شيحة في كواليس دهب عيرة
عبير صبري وحلا شيحة في كواليس دهب عيرة

عبير صبري تجسد شخصية زوجة شقيق الفنانة يسرا وهو الفنان خالد سرحان، وتظهر الفنانة هنادي مهنى في دور ابنتهم، بينما يجسد الفنان خالد أنور دور ابن الفنانة يسرا خلال أحداث المسلسل، ويدور في إطار اجتماعي لايت.

وشهد المسلسل على العديد من التوقفات، منها في البداية تأخير تصميم ونصب الديكور، ومن ثم سفر يسرا إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكي تحضر حفل توزيع جوائز الاوسكار، ومن ثم إيقاف التصوير عدة أيام، حرصًا على سلامة الفنانين والعاملين في المسلسل من فيروس كورونا، وأضافت شركة إنتاج “العدل جروب” وحدة طبية في كل “لوكيشن”، مع التشديد بالإجراءات الواقائية.

“”، يضم العديد من النجوم منهم يسرا، عبير صبري، حلا شيحة، هنادي مهنا، خالد أنور، خالد سرحان، جومانا مراد، بيومي فؤاد، فرح الزاهد، سلوى عثمان، رمزي العدل، تأليف أمين جمال، إخراج سامح عبد العزيز، إنتاج مشترك بين شركة “العدل جروب” وشركة “سينرجي”.

رمضان 2020.. البرمو الدعائي الأول لمسلسل “دهب عيرة” للفنانة يسرا على قناة دبي (فيديو)

تابع مواقعنا