الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنوفية: رفع درجة الاستعداد القصوى وتفعيل غرف العمليات لاستقبال شهر رمضان

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 12:26 م

أصدر اللواء إبراهيم أحمد أبوليمون، محافظ المنوفية، تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال شهر رمضان المبارك، في ظل تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وأشار محافظ المنوفية، في بيان إلى صدور تكليف لوكيل وزارة الطب البيطري بضرورة تكثيف الحملات التفتيشية بالتنسيق مع مديرية التموين ومديرية الصحة، والمرور والتفتيش على ثلاجات اللحوم والأسماك والدواجن المجمدة، ووضع خطة عمل للمرور على المحلات والمطاعم والسوبر ماركت بالتنسيق مع لجنة حماية المستهلك.

وأكد الدكتور السيد عوض، وكيل وزارة الطب البيطري، على رفع درجة الاستعداد القصوى وإلغاء الراحات والإجازات لأطباء المجازر وتدعيمهم بأطباء من كافة الإدارات، لمواجهة زيادة المذبوحات خلال فترة ما قبل وأثناء شهر رمضان المبارك.

وأوضح وكيل وزارة الطب البيطري، أنه أصدر توجيهات بفتح المجازر لاستقبال الذبائح فترة إضافية وفقا لكثافة الذبائح وكذلك توفير إحتياجات المجازر من أدوات النظافة حفاظا على سلامة اللحوم والتطهير الكامل قبل وبعد عملية الذبح بالمطهرات الفعالة، وتوفير المادة الملونة المستخدمة لأختام اللحوم، وتفعيل غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية والفرعية بالمراكز لاستقبال الشكاوى أيام الشهر المبارك.

تابع مواقعنا