الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر شلتوت: لهذا السبب لن أشارك في سباق رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 07:04 م

يعيش الفنان تامر شلتوت حالة من الاسترخاء والاستماع بالبقاء في البيت والقيام  بالأنشطة المختلفة تزامنًا لعزل الصحي المنزلي بسبب فيروس كورونا المستجد، ويأتي ذلك بعد نجاح شخصيته في مسلسله الأخير ختم النمر الذي عرض خلال الفترة الماضية عبر شاشات القنوات الفضائية.

ومن جانبه أعرب شلتوت عن سعادته الكبيرة بالنجاح الذي حققه المسلسل وكذلك ردود الأفعال التي تلقها عن شخصيته بالمسلسل، مؤكدا في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن ردود الأفعال فاقت توقعاته بكثير.

وأوضح شلتوت، عن مقاييس اختيار أدواره قائلاً: “إن أعماله الفنية التي قدمها أغلبها انحصر في دور الشر، وأن شخصيته في مسلسل حكايتي أو ختم النمر كان في تعاطف وكره لشخصية وتفاعل كبير من الجمهور، مشيرا إلى أنه سيحاول الأعمال القادمة التنوع و التغيير”. 

وأشار شلتوت إلى أنه كان يتمنى خوض السباق الرمضاني المقبل 2020، ولكن بسبب انشغاله ببرنامج آخر سوف يقدمه في الفترة المقبلة اضطر لعدم المشاركة في سباق رمضان، رافضاً الخوض في الكشف عن تفاصيل البرنامج الجديد الذي يستعد لتقديمه خلال الفترة المقبلة. 

جامعة القاهرة تُكرم الإعلامي تامر شلتوت 

يذكر أن شارك الفنان تامر شلتوت مؤخراً في مسلسل ختم النمر ،ويضم العمل عددا من النجوم وأبرزهم، أحمد صلاح حسني، إسلام جمال ،نسرين طافش، ميرهان حسين، عفاف شعيب، تميم عبده وغيرهم، ومن تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سينرجي.

تامر شلتوت: “دخلت كلية الطب لكن أمي رفضت واختارت لي مهنة تانية”

تابع مواقعنا