الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

2 مليون لـ”عيار ناري” في أسبوعه الأول.. و”يوم الدين” لم يتجاوز المليون في أسبوعين

القاهرة 24
فن
الأربعاء 10/أكتوبر/2018 - 03:25 م

مازالت المنافسة بين الأفلام المعروضة في دار العرض السنيمائية مستمرة، ورغم بدء الدراسة إلا أن هناك عدد من الأفلام تحقق أرقام جيدة، واستطاع فيلم “البدلة” بطولة النجم تامر حسني أن يستمر في التربع علي شباك التذاكر، بل أنه خلال أيام يحقق أعلي إيراد في تاريخ السينما حيث لا يتبقى سوي مليون جنيه من أجل تحقيق الأعلى .

وحقق فيلم تامر حسني إيرادات تجاوزت الـ 55 مليون جنيه، حيث يعد الفيلم الأعلى في تاريخ الأعمال الكوميدية التي حققت هذا الرقم، رغم وجود أفلام قوية في الموسم، ويحقق أسبوعيا خلال هذه الفترة إيرادات تتجاوز الـ 2 مليون، حيث حقق في أسبوعه السابع إيراد 2 مليون جنيه .

ويأتي في المركز الثاني فيلم “تراب الماس” والذي استطاع أن يحقق إيرادات تصل إلي 31 مليون جنيه ونصف، ليفرق كثيرا عن فيلم “الديزل” بطولة الفنان محمد رمضان بعدما كان هناك منافسة قوية لكن اصبح الفارق بينهم يقترب من 10 مليون جنيه، خاصة أن الأسطورة حقق أمام شباك التذاكر إيرادات 22 مليون و 700 ألف جنيه .

فيما يأتي في المرتبة الرابعة فيلم “الكويسين” بطولة أحمد فهمي، والذي حقق إيرادات وصلت إلي 20 مليون جنيه، وفي المرتبة الخامسة فيلم “بني آدم” بطولة النجم يوسف الشريف حيث اقترب من 9 مليون جنيه إيرادات.

ويأتي بعدهما فيلم “سوق الجمعة” والذي يحقق 3 مليون جنيه، وفيلم ” بيكيا” والذي يحقق 2 مليون و 230 ألف جنيه، فلم يحقق الفيلمين أرقاما كبيرا منذ بدء الموسم السينمائي بل تم رفعهم من أغلب السينمات .

ودخل إلي قائمة الأفلام المعروضة فيلم “عيار ناري” والذي تم طرحه خلال الأيام الماضية، حيث حقق في أسبوعه الأول إيرادات تصل إلي 2 مليون جنيه، وبالتحديد إيراد مليون و 912 ألف جنيه، فيما حقق فيلم “يوم الدين” في إجمالي أسبوعين 852 ألف و 228 جنيه

تابع مواقعنا