الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بتعليمات من فايلر.. محمد شريف يعود للأهلي وأكرم توفيق مستمر مع الجونة

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 15/أبريل/2020 - 04:34 م

توقف النشاط الرياضي في مصر، لا يمنع إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من فتح عدد من الملفات الشائكة منها تخفيض عقود اللاعبين، بالإضافة إلى تحديد مصير اللاعبين المعارين.

علم “القاهرة 24” أن السويسري رينيه فايلر لم يستقر على إعادة أي لاعب معار لصفوف الأهلي سوى محمد شريف، فبالرغم من تصريحات سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي أن فايلر مُتحمس لعودة بعض اللاعبين المُعارين بعد ظهورهم بشكل جيد خلال الفترة الماضية، موضحاً أن المدير الفني يتابع هذا الملف بشكل جيد من أجل تحديد اللاعبين القادرين على إضافة جديد للفريق حال عودتهم، إلا أن اللاعب الوحيد الذي تحدث عنه المدرب وطلب عودته هو محمد شريف المعار إلى إنبي.

ونجح شريف في وقت قصير في المنافسة على صدارة هدافي الدوري الممتاز، بجانب طلب حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، بضمه إلى معسكر الفراعنة خلال شهر مارس، ولكن تعليق النشاط وتأجيل المباريات الإفريقية، ألغت معسكر الفراعنة.

الأهلي يفاضل بين جلال وبكري بعد فشل مفاوضات حجازي

كما تؤكد المؤشرات الواردة من داخل القلعة الحمراء، أن فايلر لم يطلب إعادة أكرم توفيق، لاعب الوسط المعار لفريق الجونة كما تردد في الفترة الأخيرة، ومن المنتظر أن يتم تجديد إعارة اللاعب للفريق الساحلي. وأكد مصدر من داخل النادي الأهلي أن فايلر طلب التعاقد مع لاعبين في مراكز أخرى، ليس من بينها لاعب الوسط المدافع، حيث طلب التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر وجناح يستطيع اللعب في الجبهة اليمنة واليسرى أيضا، وكذلك مدافع يمتلك القدرة على اللعب في مراكز أخرى مثل الظهير الأيمن ووسط الملعب.

 

 

اقرأ أيضا

نادر شوقي: فيروس كورونا سبب غموض موقف رمضان صبحي.. وإلغاء الدورى خسارة للجميع

عودة أكرم توفيق للأهلي مهددة لهذا السبب

شرط وحيد وراء عودة محمد شريف إلى الأهلي.. تعرف على التفاصيل

فايلر يطلق رصاصة الرحمة على جيرالدو.. تعرف على التفاصيل

تابع مواقعنا