الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“عم عطية”.. تعافي أقدم مصاب بفيروس كورونا داخل مستشفى العجمي للحجر الصحي (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 16/أبريل/2020 - 11:41 ص

احتفل الطاقم الطبي بمستشفى العجمي للحجر الصحي، قبل قليل، بشفاء وتعافي “عم عطية” أقدم مصاب بفيروس كورونا المستجد، ومن أوائل الحالات التي استقبلتها مستشفى العجمي للحجر الصحي.

وقدم “عم عطية” المتعافي من فيروس كورونا، الشكر لكل أفراد الطاقم الطبي، موجهًا لهم التحية على جهدهم المبذول خلال فترة مرضة، مؤكدًا على دورهم الكبير في مواجهة وباء كورونا.

ووثق الطاقم الطبي لحظات خروج عم عطية من غرفة العزل عقب تماثله للشفاء وتحول نتائج تحاليله من إيجابية إلى سلبية، بفيديو وسط فرحة عارمة وكبيرة بين الطاقم الطبي لنجاحهم في إنقاذ مسن من وباء كورونا بعد فترة حجر صحي استمرت أكثر من شهر كامل.

وفى وقت سابق، شارك “عم عطية” المصاب بفيروس كورونا، في بداية دخولة مستشفى العجمي للحجر الصحي، لحظات علاجة وخضوعة للحجر الصحي بمستشفى العجمي غرب الإسكندرية، مع أسرتة ومحبية، وتمكن من بث فيديو إلى أسرتة وأولاده من داخل غرفتة الخاصة، ليؤكد على تحسن حالتة وجودة الرعاية الطبية المقدمة له.

وأكد أنه يلقى أفضل رعاية طبية ممكنة، مقدمًا الشكر للفريق الطبي بمستشفى العجمي، لتفانيهم في خدمة المريض، والتواصل معه بصفةٍ مستمرة.

وأكد مصدر من داخل المستشفى، أن “عم عطية” من محافظة البحيرة، وعقب عودته من السعودية شعر بتعب شديد وأعراض تشبخ أعراض البرد، فتوجه إلى أقرب مستشفى حميات وهنا علم بإصابتة بفيروس كورونا، وتم نقلة لمستشفى العزل بالعجمي.

تابع مواقعنا