الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فتحي يكشف تفاصيل دوره في فيلمي “عفريت في إجازة” و”الغسالة”

القاهرة 24
فن
الخميس 16/أبريل/2020 - 04:08 م

يشارك الفنان أحمد فتحي في فيلم “عفريت في إجازة”، بطولة الفنان محمد ثروت، المتوقع طرحه بدور العرض السينمائي في عيد الفطر أو عيد الأضحى المقبل.

وكشف فتحي عن شخصيته في تصريحات صحفية، أنه سيظهر كضيف شرف كأحد الأصدقاء المقربين للعفريت، مضيفًا أنه سيكون طوق النجاة للأول، والذي يدله علي لغز وخيط مفتاح براءته من الجريمة التي يتورط فيها.

تدور أحدث العمل في إطار كوميدي، حيث يلعب الفنان محمد ثروت خلال أحداث العمل شخصية “ديلر” مخدرات يتعرض للعديد من المشاكل، ومع تطور الأحداث يتم اتهامه في جريمة قتل، وهو الأمر الذى يدفعه لمحاولة إثبات براءته، وبالتزامن مع ذلك ينوي التوبة عن الأمور الذي كان يفعلها في السابق، ليكون شخصًا سوياً.

فيلم “عفريت في إجازة” يتضمن نخبة من النجوم وهم: محمد ثروت، بيومى فؤاد، أسماء أبو اليزيد، محمد سلام، محمد جمعة، محمود حافظ، هدي مجدي وغيرهم من النجوم، وعددا من ضيوف الشرف نذكر منهم الفنان أحمد فتحي، أحمد فهمي، مصطفي خاطر وغيرهم، وهو من انتاج شركة سينرجي فيلمز وإخراج ياسر هويدي.

طرح بوستر الفيلم الكوميدي “الغسالة” لمحمود حميدة (صورة)

علي الجانب الأخر أوشك النجم أحمد فتحي علي الإنتهاء من تصوير دورة  في فيلم “الغسالة”، والمتوقع عرضه بدور العرض السينمائي في عيد الفطر أو عيد الأضحى المقبل، والذي تدور أحداثه في إطار من الفانتازيا والخيال العلمى بشكل لايت وغيرها .

وفيلم “الغسالة” يشارك فيه عدد من النجوم وهم الفنان أحمد حاتم، هنا الزاهد، محمود حميدة، أحمد فتحي، محمد سلام، شرين رضا، طاهر أبو ليلة وآخرين، وهو من إنتاج ثلاثة شركات إلا وهم شركة سينرجي فيلمز ونيو سينشري وأفلام مصر العالمية ومن سيناريو وحوار عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد.

أحمد حاتم ومحمود حميدة يتجاهلان فيروس كورونا بـ”نوبة ضحك” (فيديو)

تابع مواقعنا