الجمعة 24 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيقاف تشغيل خط قطار أبو قير و70 خط ترام و400 أتوبيس نقل عام بالإسكندرية

القاهرة 24
محافظات
الأحد 19/أبريل/2020 - 02:58 م

قال المهندس علي صقر، مدير إدارة الحركة والمتابعة بهيئة النقل العام بالإسكندرية، إنه بدءا من الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد، حيث الساعات الأولى لحظر التجوال، تقرر إيقاف الترام وكافة أتوبيسات النقل العام،و غدا أيضا، تزامنا مع شم النسيم للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19″.

وأوضح صقر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“، أن القرار يشمل إيقاف نحو 70 تراما على خط وسط المدينة والرمل، إلى جانب إيقاف 400 أتوبيس نقل عام عن العمل، وخط قطار أبو قير.

إصابة رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن الإسكندرية بفيروس كورونا

وأضاف مدير إدارة الحركة والمتابعة بهيئة النقل العام، ان إستئناف العمل سيكون فى الساعة السادسة من صباح يوم الثلاثاء المقبل، مؤكداً أن العمل سيقتصر فقط على صيانة ورفع كفاءة الأتوبيسات والترام داخل ورش الهيئة لتجهيزها لاستئناف العمل في الموعد المحدد.

يعنى هذا تنفيذاً لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بإيقاف كافة وسائل النقل العام في جميع المحافظات خلال شم النسيم.

وكان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، قرر غلق طريق كورنيش الإسكندرية بالكامل بدءًا من منطقة المنتزه وحتى الأنفوشي، اعتبارا من صباح غد، تزامنا مع أعياد الربيع وشم النسيم.

إصابة طبيب تخدير بجامعة الإسكندرية بفيروس كورونا.. وعزل 7 أطباء مخالطين 14 يوما

تابع مواقعنا