الجمعة 31 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جلسة محمود الخطيب وراء انتقال باهر المحمدي للأهلي.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
أخبار
الأحد 19/أبريل/2020 - 07:24 م

وضعت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بقياده محسن صالح، عدد من اللاعبين المحليين من أجل إبرام التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لخلافة أحمد فتحي بعد رحيله إلى بيراميدز.

ورفض أحمد فتحي تمديد عقده مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وقرر الرحيل إلى بيراميدز، من أجل الدخول في تحدي وتجربه جديده، وإعطاء فرصه للاعبين الشباب داخل القلعة الحمراء.

كما انفردنا.. بيراميدز يعلن ضم أحمد فتحي رسميًا

واقترب الأهلي من الحصول على خدمات باهر المحمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، بعد التألق الشديد الذي ظهر به خلال الفترة الماضية، بجانب تواجده مع الفراعنة واثبت نفسه داخل التشكيل الأساسي.

الأهلي يقترب من التعاقد مع باهر المحمدي لخلافة أحمد فتحي

ونجح الأهلي في الحصول على توقيع باهر المحمدي كرغبه، من أجل الانتقال إلى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، لتدعيم الجبهة اليمنى وخلافة أحمد فتحي.

الأهلي يحصل على توقيع باهر المحمدي لضمه في الصيف (تفاصيل)

وأكد مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني بالنادي الأهلي في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″ أن باهر المحمدي اقترب بشده من ارتداء قميص الأهلي، ووقع عليه الاختيار من قبل فايلر”.

وتابع: “باهر المحمدي يمتلك مواصفات عديده ويجيد اللاعب في أكتر من مكان، حيث يلعب قلب دفاع وظهير أيمن بجانب ضربات الرأس المعروف والمشهد بها”.

وأشار: “جلسة محمود الخطيب رئيس النادي مع باهر المحمدي خلصت كل الأمور، وحصل منه على وعد من أجل الانتقال للقلعة الحمراء”.

وأضاف: “جلسة محمود الخطيب مع باهر المحمدي عقدت أثناء مشاركة منتخب مصر بأمم إفريقيا هنا في القاهرة، حيث شهدت تألق باهر، ليعقد الخطيب جلسه معه في ستاد القاهرة لمعرفة رغبته في الانتقال للفريق الأحمر”.

تابع مواقعنا