الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“صحة الغربية”: شفاء 6 مصابين بكورونا وخروجهما من مستشفى المدينة الجامعية (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 22/أبريل/2020 - 02:04 م

أعلن الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية، شفاء 6 حالات من المصابين بفيروس كورونا داخل مستشفى العزل بالمدينة الجامعية، وقد تم الانتهاء من إجراءات خروج 6 حالات من المستشفى.

وأكد حميدة، في بيان له اليوم الأربعاء، أن جميع المرضى بالمدينة الجامعية بطنطا، يتلقون رعاية طبية فائقة من أبطال الحجر الصحي، وأشار إلى أنه سوف يتوالى خروجهم تباعا بعد إتمام شفائهم.

حالات الشفاء من كورونا

وأكد الدكتور متولي أبو ريه، مدير العزل الصحي بالمدينة الجامعية بطنطا، خلو الحالات الستة جميعا من أي إصابات بهذا الفيروس، والتي استمرت على مدار 14 يوما متتاليا بالحجر الصحي. وبعد التأكد من سلبية نتائج التحاليل.

هروب مصاب بكورونا من مستشفى العزل بأسوان لحضور عزاء والدته

وأشار الدكتور محمد السويدي، مسئول مكافحة العدوى، إلى أن الحالات الستة لأشخاص من أبناء محافظة الغربية شبرا الخيمة وأشمون، وكشفت التحاليل النهائية لهما سلبية الإصابة بفيروس كورونا، مشيرا إلى انه خلال الفترة القادمة سيتم خروج أكثر من 9 حالات أخري.

حالات الشفاء من كورونا

وحرص الجيش الابيض بالمدينة الجامعية على الاحتفال بشفاء الحالات الـ6 والتقاط الصور التذكارية معهم والإشارة بعلامة” النصر”، تعبيرا عن فرحتهم بالتغلب على الفيروس، وقام الأطباء بتوديع الحالات على بوابة المدينة الجامعية قبل التوجه لمنازلهم.

مستشار الرئيس: بدء استخدام بلازما المتعافين من فيروس كورونا في علاج المصابين بمصر (فيديو)

ووجه الدكتور عبد الناصر الشكر للأطباء والتمريض، على الملحمة التي يسطرونها بجهودهم وتكاتفهم فى علاج المصابين بفيروس كورونا ومتابعهم الحالات المصابة على مدار الساعة، وتقديم رعاية متكاملة لهم.

حالات الشفاء من كورونا
حالات الشفاء من كورونا

مدير المعاهد البحثية بجامعة زويل: علاج الكورونا بالبلازما مبشر وننتظر نتائج التجارب السريرية

تابع مواقعنا