الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو وهبة يقع في غرام هدى المفتي ابنة عادل إمام في فلانيتنو (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 26/أبريل/2020 - 01:02 ص

يشارك الفنان عمرو وهبة في مسلسل “فلانيتنو” بطولة الزعيم عادل إمام، ويظهر بدور شاب يسمى هاني يقع في غرام ابنته نبوية التي تجسدها الفنانة هدى المفتي، ويكون هاني هو شقيق صديقة نبوية في الكلية.

وتتضح من شخصية هاني التي يلعبها عمرو وهبة أنه يدخل في العديد من العلاقات النسائية، وأنه لا يحب نبوية بالقدر الكافي، ولكن هو يعلم بثراء عائلتها، ويطمع هو بنيل بعض من ذلك الثراء، ولا يكترث بنبوية أو لشخصيتها.

وظل هاني يطارد نبوية في الجامعة، ويظهر لها في أماكن دراستها بحجة اهتمامه بأخته التي تكون صديقة نبوية في كلية العلوم بجامعة بني سويف، ولكن نبوية لا تهتم لأمره بطل تستمر في صده بكلمات حادة.

خلال أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل فلانتينو

كما يجسد الفنان عادل إمام شخصية فلانتينو خلال أحداث المسلسل ويملك سلسلة مدار تسمى باسمه وهي مدارس “انترناشونال”، ولديه ثلاثة أبناء، الأول يسمى أرشميدس وهو مدرسة فلسفة ويجسده الفنان محمد كيلاني، والابن الثاني هو رفاعة الذي يحب المذاكرة كثيرًا وحصل على بكالوريوس في التجارة والحقوق في سن صغير ويستكمل دراسته في كلية الزراعة ويلعب دوره الفنان طارق الإبياري ويسمى نسبةً لرفاعة الطهطاوي، والابنة الأخيرة هي نبوية -هدى المفتي- وهي طالبة بكلية علوم جامعة بني سويف وتسمى بذلك الاسم نسبةً إلى نبوية موسى رائدة التعليم في فترة الأربعينات.

“فلانتينو” يشارك به العديد من الفنانين منهم دلال عبد العزيز، داليا البحيري، عمرو وهبة، طارق الإبياري، رانيا محمود ياسني، محمد كيلاني، وفاء صادق، حمدي الميرغني، إلها عبد البديع، هدى المفتي، سليمان عيد، بالإضافة إلى الزعيم عادل إمام، وهو من تأليف ايمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

أحداث مسلسل فلانتينو الحلقة 2.. دلال عبد العزيز تفتح الحرب على مدارس بهاء فتحي (صور)

هدى المفتي في دور نبوية موسى بمسلسل فلانتينو مع عادل إمام

تابع مواقعنا