الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمينة خليل لرامز جلال: “كفاية شقلبه هرجع حرام عليك” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 27/أبريل/2020 - 07:23 م

طلبت الفنانة أمينة خليل من الفنان رامز جلال توقف ذلك الكرسي من الارتفاع والانخفاض التي تجلس عليه في برنامج “رامز مجنون رسمي” الذي يقدمه رامز مع الإعلامية أروى عبر شاشة قنوات “mbc مصر”.

وقالت أمينة لرامز: “كفاية شقلبة بقا، بطني قلبت هرجع حرام عليك، كفاية شقلبة يا رامز، أن دوخت”، وظلت تكرر تلك الجملة مرارًا وتكرارًا، ليوقف ذلك المقلب، لكن لم يستجب لها رامز ولم يعيرها اهتمامًا واستمر في المقلب والارتفاع والانخفاض والدوران بالكرسي.

وعبرت أمينة خلال الحلقة عن رأيها في فستان الفنان رانيا يوسف خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين، قائلةً: “أنه لا يليق الفستان” كما أنها قابلتها أول مرة في دبي في دولة الإمارات العربية.

وتكون أمينة خليل هي الضيفة الرابعة في برنامج “رامز مجنون رسمي”، حيث استضاف الفنانة غادة عادل واللاعب التونسي علي معلول، وكانت في الحلقة الثالثة الفنانة ياسمين صبري، ومن المقرر استضافة كل من فيفي عبده، ياسمين رئيس، محيي إسماعيل، نبيلة عبي، ريهام عبد الغفور، وغيرهم.

ويتميز هذا الموسم بالمواجهة، حيث أن رامز لم يستخدم الماسكات أو مستحضرات التجميل لكي ينفذ مقلبه، بل يظهر للضيف مباشرةً وجهًا لوجه، خلال الحلقة والمقلب.

يتنافى مع آدمية الإنسان.. مستشفى العباسية يطالب النائب العام بوقف “رامز مجنون رسمي” (مستند)

أمينة خليل

تابع مواقعنا