الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمينة خليل لرامز جلال: “كفاية روحي هتطلع.. هموت يخربيتك” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 27/أبريل/2020 - 08:07 م

حلت الفنانة الشابة أمينة خليل ضيفة برنامج مقالب “مجنون رسمي” الذي يقدمه الفنان رامز جلال بمساعدة الإعلامية أروى، ويعرض حصريًا عبر شاشة قناة “mbc مصر”.

وجلست أمينة على كرسي الاعتراف، الذي بدأ في الهبوط والصعود والدوران كالملاهي خلال مقلب رامز، ولكن قالت: “هرجع كفاية يخربيتك، كفاية روحي هتطلع، هموت يخربيتك”.

وسخر منها رامز في بداية الحلقة، وعلق على كثرة الثقوب التي ثقبتها أمينة خليل في أذنها لوضع الأقراط المختلفة بها، وسلط الكاميرا لتجعل المشاهد يرى كثرة الثقوب، بالإضافة إلى تعليقه على أنفها، واصفًا إياها بـ “أنف الجيل”.

وتعد أمينة هي الضيفة الرابعة في البرنامج، وحل من قبلها في الحلقة الأولى الفنانة غادة عادل وتحدث عن واقعة طلاقها، وفي الحلقة الثانية عن اللاعب علي معلول وكان أبرز تصريحاتها أنه أهون عليه الثعبان من أن يمضي عقدًا لنادي الزمالك، وتوالت الحلقات وصولًا بالحلقة الثالثة وكانت الفنانة ياسمين صبرين وتحديدًا بعد خكوبتها من رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة.

ويستضيف رامز خلال الحلقات المقبلة كل من نبيلة عبيدن محيي إسماعيل، منة عرفة، بدرية طلبة، ريهام عبد الغفورن ياسمين رئيس، أروى جودة، المطرب الشعبي حسن شاكوش، وحمو بيكا، وعبد الباسط حمودة، وغيرهم العديد من الضيوف.

تعرف على مواصفات فتى أحلام أمينة خليل في برنامج رامز مجنون رسمي (صور)

رامز جلال يسخر من أمينة خليل: “كل دي أخرام في ودانك.. أنف الجيل” (صور)

تابع مواقعنا