السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة أول حالة مصابة بفيروس كورونا من الأهالي في مطروح

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 29/أبريل/2020 - 12:53 م

كشف مصدر بمستشفي صدر مطروح، أول حالة مصابة بفيروس كورونا من أهالي المحافظة، بعد دخوله المستشفى، أمس الثلاثاء، في حالة صحية سيئة.

وأضاف المصدر لـ”القاهرة 24″، أن المتوفى يبلغ من العمر 65 عاما، وكان يظهر عليه أعراض فيروس كوورنا، حتى أن تم تشيخص حالته لإيجابية، وتم عزله على الفور تمهيدًا لنقله إلى أحد مستشفيات العزل بمطروح، ولكن توفي قبل تحويله، موضحًا أنه لم يعرف كيف حمل من الفيروس.

شاهد أطباء مستشفى النجيلة يؤدون صلاة الجنازة على أحد العاملين (صور)

وتابع المصدر، أنه جار حصر المخالطين له ومعرفه تاريخ إصابته، مشيرًا إلى أنه أول حالة وفاة بين الأهالي غير العاملين بالقطاع الطبي.

وفاة ثاني ضحايا فيروس كورونا من الطاقم الطبي بمستشفى النجيلة

وفي وقت سابق، نعت مديرية الصحة بمرسى مطروح، وفاة السيد محمد المحسناوي، ممرض بمستشفي النجيلة المركزي، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وتقدم الدكتور خالد عبد الغني، وكيل وزارة الصحة، وجميع العاملين بالقطاع الصحي بمطروح، بخالص التعازي و المواساة لأهل الفقيد، سائلًا الله تعالي ان يغفر له ويرحمه ويعتقه من النار، ولأسرته الصبر والسلوان.

بعد إصابة 22 من الطاقم الطبي.. مدير مستشفى النجيلة يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

وفي وقت سابق، نعى الدكتور محمد علي، مدير مستشفى العزل بالنجيلة، الشهيد وفاه ناجي الجراري، أمين مخازن المستشفى، الذي توفي متأثرًا بإصابته بالفيروس، حيث قال: “لقد رحل عنا منذ ساعات قليلة رجل من أشرف الرجال من أغنى الرجال… من أغلى الرجال…من أعز الرجال، ناجي صالح فرج الجراري، أمين مخازن مستشفى النجيلة.. مع السلامة يا ناجي.. ربي أعلم بمدى حزننا عليك”.

عاجل.. إصابة 22 من الطاقم الطبي بفيروس كورونا المستجد بمستشفى العزل

تابع مواقعنا