السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حلمي بكر وحمو بيكا ضيفا إيناس الدغيدي ببرنامج شيخ الحارة والجريئة

برنامج شيخ الحارة
فن
برنامج شيخ الحارة
الإثنين 04/مايو/2020 - 06:06 م

يحرص القائمون على برنامج  شيخ الحارة والجريئة على استضافة مجموعة من الضيوف، من جميع المجالات كالسياسية والفنية والرياضية، يتمتعون بتصريحات قوية وجريئة، تناسب النوعية التي يستهدفها البرنامج وهي “الهارد توك”.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة، استضافة كلًا من الملحن حلمي بكر ومطرب المهرجانات حمو بيكا، خلال حلقات البرنامج المقبلة.

ومن المتوقع رد حمو بيكا على التصريحات التي وجهت ضده في الفترة الماضية، كما أن حلمي بكر من المؤكد تحدثه عن مطربي المهرجانات، بجانب التطرق لحياته الشخصية.

وكانت شهدت الحلقات الماضية مجموعة من التصريحات الجريئة من قبل عدد من الضيوف، فاستضافت الدغيدي كلا من أحمد فلوكس، سهير رمزي، عبد الباسط حمودة، محيي إسماعيل، فريدة سيف النصر.

الليلة.. زاهي حواس ضيف إيناس الدغيدي في برنامج شيخ الحارة والجريئة (فيديو)

كما حل آيضًا بالبرنامج كلًا من نجم كرة القدم عصام الحضري، وهشام سليم، حسن شاكوش، أحمد السبكي، تامر هجرس، وكانت حلقة الفنان هشام سليم من أكثر الحلقات المحتوية على تصريحات جريئة حيث تحدث عن تحول ابنته من لذكر.

وتقدم الدغيدي الموسم الرابع من برنامج “شيخ الحارة والجريئة” على قناة القاهرة والناس، بدلا من الإعلامية بسمة وهبة، والتي قدمت الثلاثة مواسم الماضية.

الليلة.. هشام سيلم ضيف إيناس الدغيدي في برنامج شيخ الحارة والجريئة (فيديو)

تابع مواقعنا