الخميس 30 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بأمر فايلر.. عمار حمدي بديلاً لأحمد فتحي في الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 05/مايو/2020 - 02:03 م

يرفض السويسرى رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فكرة تجديد إعارة عمار حمدى لاعب القلعة الحمراء المعار إلى طلائع الجيش بعد انتهاء فترة إعارته بنهاية الموسم الجارى، نظرًا لاحتياج المارد الأحمر لخدمات اللاعب الشاب في الموسم المقبل.

وعلم “القاهرة 24″، من مصدر داخل النادي أن فايلر يرغب في استعادة خدمات عمار حمدى للاستعانة بخدماته لتعويض رحيل أحمد فتحى، فى ظل إجادة اللاعب فى مركز الظهير الأيمن.

مدرب الأهلي فايلر رفض الاستغناء عن خدمات عمار حمدى، في يناير الماضي، إلا أن إصرار الأخير على الرحيل، أدى إلى موافقة النادى الأهلي على رحيل اللاعب، الذي رغب فى الحصول على فرصة المشاركة.

وخطف عمار حمدي الأنظار خلال الفترة الأخيرة بعد الأداء المتميز الذي قدمه مع طلائع الجيش، منذ انتقاله إلى صفوفه في يناير الماضي.

وقدم اللاعب شهادة اعتماده بعد تألقه مع المنتخب الأوليمبى فى فعاليات بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، والتى استضافتها وحصدت لقبها مصر العام الماضى، ويدعم عمار حمدى خط الهجوم فى ظل الرحيل المتوقع لرمضان صبحى وصالح جمعة عن الأهلى بنهاية الموسم الجارى.

وأكد عمار حمدى في وقت سابق خلاال تصريحات تليفزيونية أنه رفض الاحتراف لصفوف جنت البلجيكى بسبب انتقاله للنادى الأهلى، قائلاً، “رفضت الاحتراف بسبب التوقيع للنادى الأهلى، لكن حلمي الاحتراف وأسعى الفترة المقبلة لتحقيقه”.

وتحدث عمار حمدي عن مقلب مؤمن زكريا، لاعب الأهلى ومنتخب مصر، فى غرف خلع ملابس التتش معه قائلاً: “دخلت الحمام بعد التمرين قبل كابتن مؤمن، واتفاجئت أن مؤمن غرقنى بجردل ثلج ومن ساعتها عندى عقدة وبخاف من الثلج”.

تعرف على موقف أكرم توفيق وعمار حمدي من العودة للأهلي

الاتحاد السكندري يعلق على انتقال عمار حمدي إلى طلائع الجيش (بيان)

تابع مواقعنا