الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يتحرك لخطف أحمد توفيق من الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 08/مايو/2020 - 09:11 م

علم مسؤولو نادي الزمالك باقتراب أحمد توفيق ، لاعب نادي بيراميدز، من الانتقال للنادي الأهلي، بعد المفاوضات المكثفة بالآونة الأخيرة مع اللاعب، والتي شهدت توقيعه للقلعة الحمراء، منتظرًا إنهاء مسؤولي الأهلي الصفقة بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة مع إدارة نادي بيراميدز في ظل العلاقة الطيبة التي تجمع الناديين في الوقت الحالي.

وكشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك في تصريح لـ”القاهرة 24″، أن أمير مرتضى، المشرف العام على كرة القدم، في نادي الزمالك، تواصل بشكل سريع مع اللاعب، في محاولة لإقناعة بالتوقيع للأبيض بيته، والتراجع عن التوقيع مع المارد الأحمر، ذاكرًا أنه يعد من أبناء نادي الزمالك، وأن الفريق يحتاج لخدماته خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه، “أن أمير مرتضى تواصل مع إدارة نادي بيراميدز، وقدم عرض رسمي لخطف صاحب الـ28 عامًا من الأهلي”.

وحصل الأهلي على توقيع توفيق خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما عقدت لجنة الكرة بالقلعة الحمراء، برئاسة محسن صالح، جلسة مع اللاعب بناءًا على رغبة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمرالذي أبدى إعجابه باللاعب، وطلب ضمه كظهير أيمن لتعويض رحيل أحمد فتحي.

الأهلي يحصل على توقيع أحمد توفيق وينتظر إنهاء الصفقة مع بيراميدز (خاص)

يذكر أن أحمد توفيق كان أحد الأسماء التي قادت نادي الزمالك، إلى الوصول إلى منصات التتويج خلال فترة مشاركته مع الفريق.

إنجازات اللاعب مع الزمالك :

حقق لقب بطولة الدوري المصري مع نادي الزمالك في موسم 2014/2015، بينما حقق مركز الوصافة مرتين أيضًا مع نادي الزمالك في مواسم 2010/2011 و2015/2016.

حقق لقب بطولة كأس مصر في 5 مرات برفقة نادي الزمالك منها 4 مرات على التوالي، وذلك في أعوام 2013 و2014 و2015 و2016 و2018

حقق لقب بطولة كأس السوبر المصري مرة واحد برفقة نادي الزمالك في عام 2017. وَصَل برفقة نادي الزمالك إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا في عام 2016، حيث خسر الفريق المباراة أمام نادي صن داونز الجنوب أفريقي. وَصَل إلى الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية في عام 2015 برفقة نادي الزمالك، قبل أن يخسر الفريق أمام نادي النجم الساحلي التونسي.

تابع مواقعنا