الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كوكاكولا تدعم الطواقم الطبية بمليون عبوة مياه معدنية ذات تصميم تذكاري

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 11/مايو/2020 - 03:52 م

قالت شركة كوكاكولا، انها ستدعم الاطقم الطبية بالمستشفيات بأكثر من مليون عبوة معدنية ذات تصميم تذكاري، تقديرا لجهودهم في مواجهة انتشار فيروس كورونا.

وقالت الشركة، إن المبادرة بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان، انطلاقا من التزام كوكاكولا تجاه المجتمع المصري وتقديرا للجهد الكبير الذي تبذله وزارة الصحة والسكان وطواقم العمل الطبية المصرية لدعم ورعاية المواطنين المصريين.

وبحسب بيان فإن المبادرة تتضمن دعم توزيع عدد أكثر من مليون عبوة مياه معدنية بقيمة 3،7 مليون جنيه من ضمن عائلة منتجات كوكاكولا المختلفة على الأطباء وطاقم التمريض والهيئات المعاونة والموظفين الإداريين العاملين بالمستشفيات المخصصة لتلقي وتقديم العالج لمصابي فيروس كورونا المستجد، وذلك عبر شبكة توزيع مشروبات كوكاكولا في مصر، وذلك بالتعاون والتنسيق الكامل مع وزارة الصحة والسكان.

وقال أحمد راضي، المدير العام لكوكاكولا اتلانتيك اندستريز مصر، على أن المبادرة تهدف لدعم مساع الدولة الحثيثة لمكافحة الفيروس لتوفير كافة أشكال الدعم للمواطنين لتجاوز الأزمة الحالية، مشيرا إلي أن العبوات التي سيتم توزيعها سيتم وضع لوجو وزارة الصحة عليها وشكر موجه لأبناء مصر من الأطباء والممرضين من أعضاء الجيش الأبيض الذين يخوضون ملحمة وطنية ويضربون بما يبذلونه من جهد وتضحيات أروع الأمثلة في حب الوطن.

وتابع راضي: ستأتي بتصميم خاص لغلاف هذه الزجاجات يحمل رساله شكر لكل فرد في جيشنا الأبيض العظيم، تأكيدا لتضامنا معهم ولرفع الروح المعنوية لأبطالنا في المستشفيات.

تابع مواقعنا