الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور يفرض حظرًا منزليًا على نجليه بسبب فيروس كورونا

القاهرة 24
أخبار
الخميس 14/مايو/2020 - 01:35 م

فرض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، حظر كامل على نجليه أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة النادي الأبيض وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء.

وأكد مصدر مقرب من عائلة مرتضى منصور في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أن الأخير يمنع نجليه نهائياً من الخروج إلى الشارع ويفرض عليهم التواجد المنزلي نتيجة حالة الخوف والقلق التي تسيطر عليه بسبب تزايد أعداد المصابين بعدوى فيروس كورونا خلال الأيام الأخيرة.

وشدد المصدر قائلاً: “أن رئيس الزمالك كان لا يمنع خروج أبنائه في السابق قبل أن يتبدل الحال ويمنع مغادرتهما للمنزل نهائياً، أو حتى الذهاب إلى مقر نادي الزمالك.

وكشف المصدر، عن حاجة أمير مرتضى للذهاب إلى مقر نادي الزمالك خلال الأيام الماضية من أجل إنهاء بعض الأمور الخاصة بفريق الكرة الأول، وهو ما رفضه والده بشكل نهائي.

وكان رئيس الزمالك ظهر أمس الأربعاء أثناء تسجيل فيديو بصحبه أعضاء مجلس إدارته مرتدياً كمامة وقفاز طبي، في ظل حرصه على اتباع الإجراءات الاحترازية لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد.

ومازالت أزمة فيروس كورونا المستجد، يهدد حياة البعض داخل مصر، حيث يبدا الأشخاص في اتخاذ العمليات الإحترازية من أجل مواجهة تلك الفيروس، الذي انتشر داخل ارجاء العالم كله.

وعلق النشاط الرياضي داخل دول العالم، حيث قرارات الاتحادات تعليق البطولات المحلية والعالمية، بسبب تفشي فيروس كورونا، والذي وقع على اثره وفيات وإصابات.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعليق النشاط الرياضي داخل مصر، بسبب تفشي فيروس كورونا، لاسيما انه لم يحدد كوعد لعودته من جديد، حفاظا على اروح اللاعبين والمواطنين.

مرتضي منصور يكشف أسباب رفضه عودة الدورى

تابع مواقعنا