الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد العال عن حفل الإفطار الجماعي لنائب بوسط البلد: “مبيعرفش يتغدى لوحده”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 18/مايو/2020 - 04:10 م

استنكر الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، واقعة الإفطار الجماعي، وأكد أنه يجب أن يكون المشرع والتنفيذي هو أول من يلتزم بالقانون، مشيرًا إلى أنأبشع أنواع المخالفات هي التي يرتكبها المشرعون والتنفيذيون”.

وأضاف عبد العال، خلال الجلسة العامة للبرلمان: أن المشكلة هي أن النائب محمد سليم عنده مشكلة، مؤكدًا أنه “عارفها كويس”، وهي أنه “مبيعرفش يتغدي لوحده”.

يحتمى بالحصانة ويتحدى الدولة.. برلمانى يقيم إفطارا جماعيا لـ100 شخص فى وسط البلد بالمخالفة لإجراءات مواجهة كورونا (صور)

وأشار عبد العال إلى اعتراف النائب بخطئه حيث قال: “الراجل اعترف بخطئه، فأهل أسوان هم أكثر الناس التزامًا بأحكام القانون”.

برلمانى يشارك فى حفل إفطار جماعى بحضور 500 شخص بالشرقية مخالفة لتدابير كورونا (صور)

وشدد عبدالعال، على النواب الالتزام بالإجراءات الاحتزازية، والالتزام بمسافات التباعد الاجتماعي داخل القاعة العامة للبرلمان، وعدم الالتفاف حول الوزارء.

يأتي ذلك عقب إقامة النائب محمد سليم، عضو مجلس النواب، عن دائرة كومبو في محافظة أسوان، أمس، مائدة لإطعام الصائمين اليوم الأحد، وذلك بحضور العشرات من أبناء دائرته والأصدقاء والمقربين، في مخالفة لإجراءات الدولة لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

مائدة النائب البرلماني
مائدة النائب البرلماني

وقال شهود عيان لـ”القاهرة 24″، إن النائب جمع حوالي 100 فرد، وأقام مائدة رمضانية للإفطار اليوم الأحد، وذلك بممر ميامي بشارع طلعت حرب بوسط القاهرة، مشيرين إلى أن ذلك يعد تحديا صارخا وسط صرخات المسئولين لاتخاذ الإجراءات الوقاية ومنع التجمعات.

يديعوت أحرونوت: مصر تفتح مجالها الجوي أول أيام العيد.. وعودة الطيران للعمل 24 مايو

مائدة النائب البرلماني
تابع مواقعنا