السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غزل المحلة: لن نشكو أسامة نبيه لـ”المحكمة الرياضية”.. وطلب الحضور للاعتذار

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 18/مايو/2020 - 06:23 م

كشف حسام عزو، نائب رئيس مجلس إدارة نادي غزل المحلة، والمشرف العام على فريق الكرة، حقيقة نية ناديه بالتقدم بشكوى رسمية إلى المحكمة الرياضية الدولية بشأن تصريحات أسامة نبيه بـ التفويت للزمالك أثناء تواجده في “زعيم الفلاحين”.

وقال حسام عزو في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “لا، لن نتقدم بشكوى إلى المحكمة الرياضية الدولية، واكتفينا بشكوى أسامة نبيه لـ اتحاد الكرة”.

وأضاف عزو: “الموضوع قرب ينتهي والدنيا هديت خلاص والكابتن أسامة نبيه كلمني واعتذر لجماهير المحلة، مشيرا إلى أنه عاتبه بعد تصريحاته الأخيرة بشأن رفضه التسجيل في الزمالك”.

بعد تصريحات “التفويت”.. أسامة نبيه يكشف طريقة اعتذاره لغزل المحلة

وواصل المشرف العام على الكرة في غزل المحلة قائلًا: “الكابتن أسامة كلمني شخصيا وعاوز يجي إلى المحلة ليعتذر، مؤكدا: أنه كان من المفترض أن يأتي أمس لكن تحدثت معه لتأجيلها لما بعد عيد الفطر المبارك حتى يكون جميع أعضاء المجلس متواجدين”.

وأتم حسام عزو تصريحاته قائلًا: “الموضوع قرب يخلص والراجل معندوش مانع يعتذر لجماهير المحلة من جديد، وإن شاء الله يتواجد بعد العيد وتخلص الأزمة على خير”.

وكان أسامة نبيه، قد قال في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ” أون تايم سبورتس”: “إنه رفض التسجيل في مرمى نادي الزمالك أثناء تواجده في غزل المحلة”.

تابع مواقعنا