الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من هو أيمن مختار محافظ الدقهلية المصاب بفيروس كورونا؟

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 18/مايو/2020 - 11:29 م

حالة من الجدل، عقب إعلان إصابة الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية بفيروس كورونا، وذلك بعد ساعات من إصابة مدير عام الشؤون البيئية بالمحافظة.

وينشر “القاهرة 24” أبرز المعلومات عن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، الذي أصيب بفيروس كورونا.

في سبتمبر الماضي، أدي الدكتور أيمن عبد المنعم مختار، محافظ الدقهلية، اليمين الدستوري أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بقصر الاتحادية، وهو من مواليد 17 نوفمبر 1972.

في عام 2013 حصل مختار على دكتوراة في إدارة الأعمال بالإنجليزية كلية تجارة من جامعة عين شمس.

في عام 2009 حصل على ماجيستير في الإدارة العامة بالأكاديمية العربية للعلوم والنقل البحري، كما حصل على العديد من الدورات التدريبية والأبحاث العلمية.

حيث تدرج أيمن مختار، في المناصب القيادية وشغل منصب سكرتير عام محافظ أسوان، وسكرتير عام محافظ المنوفية، وسكرتير عام محافظ الدقهلية قبل توليه منصب المحافظ.

في مارس الماضي، وجه العديد من مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” انتقادات له بسبب عدم إرتدائه كمامة وأخذه بالإجراءات الاحترازية، أثناء زيارته لمستشفي العزل بتمي الأمديد، وعلق وآنذاك أن المستشفي لم تكن افتتحت ولا يوجد بها أي إصابات بفيروس كورونا.

إصابة محافظ الدقهلية بفيروس كورونا بعد ظهور إيجابية التحليل

وفي وقت سابق، محافظ الدقهلية أكد أن الديوان العام للمحافظة خالي من أية حالات للاصابة بفيروس كورونا.

جاء ذلك تعقيبا على اكتشاف حالة إصابة لمدير إدارة البيئة بالمحافظة وأوضح محافظ الدقهلية أن مدير البيئة في إجازة رسمية منذ بداية شهر رمضان ولم يتواجد بالديوان العام للمحافظة منذ ذلك التاريخ.

وأكد محافظ الدقهلية إنه بالرغم من ذلك تم اتخاذ كافة الإجراءات والاحترازات اللازمة وإعطاء اجازة للعاملين بإدارة البيئة بالمحافظة والادارات المجاورة لها بالديوان لمدة 14 يوم لحين الاطمئنان عليهم،كما تم فحص العاملين المتواجدين بالديوان العام .

 

 

 

 

 

تابع مواقعنا