السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمن المنوفية يكلف العمد والمشايخ في القرى بتنفيذ تعليمات حظر العيد (مستند)

القاهرة 24
أخبار
السبت 23/مايو/2020 - 10:15 ص

كلفت مديرية أمن المنوفية، العمد ومشايخ القرى، متابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء، والتي تخص تنفيذ إجراءات حظر التجوال، وغلق المحلات التجارية، ومنع التجمعات وعدم إقامة صلاة العيد في الخلاء والتأكد من غلق المساجد.

وحصل موقع “القاهرة 24” على صورة من التعليمات الصادرة العمد ومشايخ القرى، حيث حرصت مديرية الأمن على تأكيد تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء، بشأن الإجراءات الإحترازية والوقائية لمنع إنتشار فيروس المستجد، طبقا للخطة الموضوعة لعيد الفطر المبارك.

تكليف العمد والمشايخ في القرى بتنفيذ تعليمات
تكليف العمد والمشايخ في القرى بتنفيذ تعليمات

وشددت التعليمات على متابعة العمد والمشايخ بالقرى تنفيذ قرار غلق المساجد وعدم إقامة الشعائر الدينية، داخلها أو خارجها من أول أيام عيد الفطر وعدم إقامة صلاة العيد في المساجد والخلاء مع إستمرار القرار المختص بغلق المساجد الصادر من قبل، كذلك الغلق الكامل للمحلات التجارية طول اليوم وحظر حركة السير على جميع الطرق من الساعة الخامسة مساء وحتى السادسة صباحا من تاريخ 24/5/2020 إلى 29/5/2020، مع مراعاة الفئات المستثناه من الحظر.

وأكدت التعليمات الصادرة من مديرية أمن المنوفية، على عدم إقامة أي تجمعات للمواطنين في أي مكان، الأبلاغ الفوري عن أي مخالفات، متابعة الحالة الأمنية ورصد أي تحركات غير طبيعية للأشخاص المنتمين لجماعة الأخوان الإرهابية.

تابع مواقعنا