الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على أسعار الفاكهة اليوم الأحد 24 مايو 2020 أول أيام عيد الفطر

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 24/مايو/2020 - 09:53 ص

شهدت أسواق الجملة اليوم الأحد 24 مايو 2020 انخفاضا بشكل ملحوظ في عمليات الشراء ما أدى ثبات واستقرار أسعار الفاكهة في أول أيام عيد الفطر المبارك، مقارنة بأسعار أمس السبت، فيما يرى بعض التجار أن الأرتفاع الذي شهدته أسعار الفاكهة قبيل أول أيام عيد الفطر المبارككان طارئًا، وأن الأسعار ستعاود الإنخفاض بعد انقضاء الإجازة.

وخلال السطور التالية يقدم موقع “القاهرة 24” خدمة محدثة للقراء والمتابعين، حول أسعار الفاكهة في أسواق الجملة، اليوم الأحد 24 مايو 2020، تيسيرًا على المتابعيين للتعرف على أسعار كافة الأصناف التي تهمهم.

 

أسعار الفاكهة اليوم الأحد

 

حرص المصريون على توفير متطلباتهم من الفاكهة خلال أيام عيد الفطر المبارك، تطبيقا للإجرارات الوقائية التي أقرتها الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا بين المواطنين خلال فترة إجازة عيد الفطر،ما أدى إلى ثبات أسعار الفاكهة واستقرارها في أسواق الجملة، لضعف عمليات السحب من قبل تجار التجزئة والمواطنين.

اقرأ أيضا..دينا الشربينى ومحمود قابيل.. تعرف على قائمة مخالطين رجاء الجداوي بعد إصابتها بكورونا (صورة)

وسجل كيلو الموز سعرًا تراوح بين 9 إلى 12 جنيه، والخوخ العريشي يتراوح سعره ببين 5 -8 جنيهات، والعنب الأحمر وصل إلى 20جنيه للكيلو ، وهو نفس سعر العنب الأخضر، فيما سجل المشمش أسعار تراوحت ما بين 10 ألى 12جنيه للكيلو، والبرقوق 35جنيه للكيلو.

 

و حرص الكثير من المواطنين على التعرف على أسعار الفاكهة وخاصة التي تحتوي على نسبة كبيرة من فيتمامين سي لتقوية المناعة لديهم في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، ومن بين تلك الفاكهة البرتقال واليوسفي، إذ سجل كيلو اليوسفي أسعارًا تراوحت ما بين 5 -10 جنيهات، فيما سجل البرتقال الصيفي أسعار تراوحت بين 6_9 جنيهات.

اقرأ أيضا..إصابة نائب الرئيس السوداني السابق عمر البشير بفيروس كورونا

وبلغ سعر التفاح السكرى 20 جنيها وهو نفسه سعر سعر التفاح الأصفر، وبلح تمر فاخر 18 جنيها للكيلو، ووصل سعر الأناناس إلى25 جنيهًا للحبة، والأفوكاتو إلى 35 جنيهًا للكيلو، والبطيخ تراوحت اسعار ما بين10إلي20جنيه للواحدة، والجوافة السكرى إلى 15 جنيهًا للكيلو.

 

كما شهدت أسعار الخضروات اليوم الأحد 24 مايو 2020، استقرارًا نتيجة زيادة المعروض من الأصناف عقب طرح المزارعين والتجار للعروة الجديدة من الخضروات في الأسواق، مع توازن عمليات السحب من قبل المواطنين على كافة الأصناف.

تابع مواقعنا